عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد دياب يكشف سبب سفره إلى أمريكا: عايز صورتنا كعرب تتحسن

محمد دياب
محمد دياب

كشف المخرج محمد دياب عن السبب وراء سفره إلى أمريكا رفقة زوجته للعمل هناك، وذلك خلال لقاءه ببرنامج ab talk مع الإعلامي أنس بوخش.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد دياب في ab talk

حيث قال دياب: “سافرت أنا وزوجتي سارة عشان نألف أفلام في أمريكا، أنا مش رايح منسحق ثقافيًا، أنا لازم أعمل أنا مين ودا مش سهل، 3 سنين بنألف قصص فيها جزء من ثقافتنا".

سفر محمد دياب إلى أمريكا

وتابع: "أنا مكنتش عايز أروح أمريكا ويبقى اسمي جون، أنا اسمي محمد وعايز أعمل قصص عني وعنك، ولو فيها شخص كوميدي عربي، بس نكسر الصورة النمطية، احنا بشر زيكم، أنا قوميتي الأولى إنسانية، لو كان فيه أي نوع من البشر مش واخدين حقهم ومشوهين كنت هحاول أساعدهم، تصادف أن إنسانيًا احنا من الناس دول، فأنا عايز صورتنا كعرب تتحسن”.

حقيقة وجود جزء ثان من  Moon Knight 

وفي وقت سابق، ظهرالمخرج محمد دياب مع بطل مسلسل  Moon Knight  النجم العالمي أوسكار إيزاك في القاهرة، الأمر الذي أثار التساؤلات حول حقيقة وجود جزء ثاني من المسلسل خلال الفترة القادمة.

وقد نشرت ابنة محمد دياب فيديو عبر تطبيق الفيديوهات “تيك توك” يجمع والدها بأوسكار إيزاك أثناء زيارته لمصر، وعندما تم سؤاله عن إمكانية وجود جزء ثاني من مسلسل Moon Knight أجاب أوسكار: “وإيه السبب غير دا اللي يخلينا في القاهرة”.

بشرى والمخرج محمد دياب

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة بشرى أن توجه رسالة شكر للمخرج محمد دياب بعد أن ذكر اسمها في لقاء تلفزيوني له وتحدث عنها خلال حواره.

وكان المخرج محمد دياب قال في لقائه التلفزيوني الأخير أن بشرى هي كانت أول مَن آمن به وأنتج له أول فيلم في حياته والذي حمل اسم “678”، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا.

وأضاف: “الفنانة بشرى ربنا يكرمها اقتنعت بيّا وقالتلي هنتجلك أول فيلم مع شركة نيوسينشري، وروحت أول يوم يا جماعة وأنا عمري ما كنت مسكت كاميرا في حياتي، الناس كانت بتضحك، بس أنا كنت واثق في نفسي، كنت عارف إني هطلع قدام الكاميرا صدق، وهخلي الممثلين يبقوا صادقين”.

تابع موقع تحيا مصر علي