عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة ترد على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال: ما عم بستنى توجيهاتك

أصالة
أصالة

حرصت المطربة السورية أصالة نصري الرد على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال الذي وقع في سوريا أمس، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات أصالة نصري عبر تويتر

حيث كتبت أصالة: "أكيد يا أخي العزيز ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا".

متابع يطالب أصالة بمساعدة المتضررين من الزلزال

وكانت تغريدة المتابع تقول: "على الفنانة ‎أصالة مصطفى نصري تبني مباردة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة ‎مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني".

أصالة تتصدر التريند بسبب “غلبان”

ومن الجدير بالذكر أن المطربة أصالة نصري قد تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ عدة أشهر بعد طرح أغنيتها الجديدة “غلبان” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي حققت منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 78 مليون مشاهدة.

وجاءت الأغنية من كلمات/ منة القيعي، ‎لحن /ايهاب عبد الواحد، ‎توزيع/ أحمد طارق، يحيي ‎اكورديون /وائل النجار ‎كيبورد/اسامه الصغير ‎مكس وماستر / عمار خاطر إنتاج وتوزيع : روتانا إشراف عام: فائق حسن.

اعتذار أصالة عن التدخين في سعودي أيدول

وفي وقت سابق، اعتذرت الفنانة أصالة عن التدخين في كواليس برنامج اكتشاف المواهب سعودي أيدول، حيث انتشرت خلال الإيام الماضية فيديو لأصالة وهي تدخن، مما أثار غضب الجمهور منها.

حيث ردت على تغريدة تدافع فيها أحلام قائلة: "غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي، واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي، وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس، بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني، بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها.

تابع موقع تحيا مصر علي