عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال السعودي يضرب فلامنجو بثلاثية مقابل هدفين ويصعد إلى نهائي مونديال الأندية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي بقيادة رامون دياز، فوزًا هامًا على فريق فلامينجو البرازيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "طنجة"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في البطولة التي تستضيفها المغرب.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سالم الدوسري الهدف الأول لفريق الهلال السعودي أمام فريق فلامنجو البرازيلي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما نفذ سالم الدوسري ركلة الجزاء على يمين الحارس داخل الشباك.

وتعادل فريق فلامنجو البرازيلي عن طريق بيدرو في الدقيقة 20 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من بيدرو على يمين الحارس داخل الشباك.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما نفذ سالم الدوسري ركلة الجزاء على يسار الحارس ليسجل الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه

وأحرز لوتشيانو فيتو الهدف الثالث لفريق الهلال السعودي في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الهلال بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها سالم الدوسري بتمريرة لزميله لوتشيانو فييتو الذي تمكن من ترويض الكرة أمام المرمى ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وقلص بيدرو نتيجة المباراة في الدقيقة 91 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية عن طريق جابريل باربوسا لاعب فلامنجو من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام بيدرو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

تشكيل الهلال لمواجهة فريق فلامنجو 

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، البليهي، خليفة الدوسري.

خط الوسط: جوستافو كويلار، أندري كاريلو، سالم الدوسري.

خط الهجوم: فييتو، موسى ماريجا، إيجالو.

تشكيل فلامنجو أمام الهلال السعودي 

فيما جاء تشكيل فريق فلامنجو البرازيلي لمواجهة الهلال كما يلي:

حراسة المرمى: سانتوس

خط الدفاع: لوكاس، دفيد لويز، بيريرا، ماثيوزينو.

خط الوسط: جيرسون سانتوس، تياجو مايا، أراسكايتا.
خط الهجوم: باربوسا، بيدرو، ريبيرو. 

تابع موقع تحيا مصر علي