عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. محمد فؤاد يتجه إلى بيروت لإحياء حفلات عيد الحب

محمد فؤاد _ أرشيفية
محمد فؤاد _ أرشيفية

يسافر النجم محمد فؤاد، إلى بيروت يوم الخميس المقبل لإحياء 3 حفلات فى بيروت يومى 11 و13 فبراير، بمناسبة عيد الحب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفلات محمد فؤاد بعيد الحب.

محمد فؤاد يعيش حالة من النشاط الفني

وكشف محمد فؤاد، في تصريحات إعلامية تفاصيل عودته للساحة الفنية خلال الأيام القادمة بقوة للجمهور بمجموعة أغاني جديدة، وأنه من المقرر أن يطرح أغنية جديدة كل 10 أيام.

وأشار فؤاد أنه كان يعمل في صمت خلال الفترة الماضية على تحضيرات أعماله المنتظرة، والتي يبلغ عددها أكثر من 70 عملا فنيا، ولفت إلى أنه قرر أن يتواجد على الساحة الفنية من جديد مثل فترة التسعينيات التي شهدت انتعاشة الفنية له.

محمد فؤاد يعبر عن حزنه على شقيقه المفقود

عبر المطرب محمد فؤاد، عن حزنه للمجزرة الإسرائيلية التي وقعت للجنود المصريين عام 1967، قائلًا إن شقيقه "إبراهيم" قد يكون أحد هؤلاء الجنود.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يُقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الجمعة: "أخويا توفي في 1967 وجثمانه لم يعد، وقد يكون ضمن جنود هذه المجزرة".

وتابع محمد فؤاد : "فيه عائلة كاملة عاشت على أمل إنها تعرف له تربة.. أنا شفت معاناة رهيبة لأبويا.. كان كل لما يعرف إن فيه جثة رجعت يروح يدور .. الأصعب من خبر الشهيد إنه يكون مفقود".

وأكمل محمد فؤاد : "أنا تعبان لتعب أبويا.. كان بيروح يسأل بدو سيناء ويلف على الأرياف والأقاليم.

شقيق محمد فؤاد الشهيد

ختم قائلًا: "أخويا اسمه إبراهيم فؤاد عبد الحميد حسن شافعي.. الجنود بيكونوا لابسين حاجة يستدلوا بيها.. والله العظيم لو البلد لقيته هاعمل فرح ويكون أخر يوم أغني فيه".

تابع موقع تحيا مصر علي