عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عيد: استغربت ليه المخرج اختارني في مسلسل "عملة نادرة"

أحمد عيد
أحمد عيد

كشف الفنان أحمد عيد عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "عملة نادرة" الذي من المنتظر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد عيد عن مسلسل عملة نادرة

حيث قال عيد: لو أنا كنت كويس في المسلسل فالفضل يعود إلى المخرج العدل، واستغربت ليه هو اختارني تحديدًا لكن كان له وجهة نظر محددة.. ونيللي كريم فنانة كبيرة لها أعمال مميزة وتقدم أعمال لها رد فعل بجانب التعاون أيضًا مع الفنان جمال سليمان والفنان كمال أبو رية".

أحمد عيد يكشف عن حالته المادية

وفي وقت سابق، رد الفنان أحمد عيد للرد على المتعاطفين معه بعد أحدث ظهور له خلال حفل Joy awards، وكتب عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا حابب أوضح أني مقصدش اشتكي ولا أبان عندي مظلومية، أنا الحمدلله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز اشتغل غير اللي أنا شايفه كويس احترامًا لنفسي وللجمهور.

وأضاف: أنا مش فارق معايا اشتغل أصلًا ولا مشتغلش المهم اعمل اللي مقتنع بيه، انا ماديًا مش محتاج ولا عندي مشكلة الحمدلله وبالنسبة للأخ اللي بيقولي مالك عينك فيها حزن وسايب دقنك وشنبك.. عايز اقول إن بس ده راكور عشان بصور.

تفاصيل مسلسل “عملة نادرة”

والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجرى الشركة المنتجة حاليًا باقى التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغنى، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

وتخضع نيللى كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة  تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي