عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل بالطو

مسلسل بالطو _ أرشيفية
مسلسل بالطو _ أرشيفية

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير عرض أول حلقتين من مسلسل بالطو، المقتبس من رواية «بالطو وفانلة وتاب»، على منصة Watch it.

تحيا مصر يرصد موعد عرض مسلسل بالطو.

أبطال مسلسل بالطو

مسلسل بالطو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

قصة مسلسل بالطو

وطرح صناع العمل مؤخرا البرومو الرسمي، وأوضح البرومو أحداثًا كوميدية، حيث شهد التيزر أن الطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.

وروج الكاتب أحمد عاطف فياض للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك ونشر منشورًا علق فيه قائلًا "وأخيرًا... البوستر الرسمى لمسلسل  " بالطو “  شوية معلومات سريعة عن المسلسل: المسلسل هيتعرض على WATCH IT يوم 8 فبراير  إن شاء الله”.

وتابع “ المسلسل مأخوذ عن رواية (بالطو وفانلة وتاب)  إخراج: أ / عمر المهندس  قصة وسيناريو وحوار:  أحمد عاطف فياض”.

وفيما يتعلق بقصة المسلسل قال “المسلسل عن أحداث قصة حقيقية... اللى هى قصة حياتى... اللى أعتقد إن أى دكتور شاب بيتخرج فى مصر بيعيش وهيعيش قصة مشابهة ليها”، وتابع “المسلسل 10 حلقات  بطولة: نجوم كتير جدًا عملوا اللى عليهم وزيادة وفعلا اشتغلوا من قلبهم فى العمل وأنا بشكر كل واحد فيهم من أصغر دور لأكبر دور” وقال “وأتمنى فى النهاية إن المسلسل يعجبكو إن شاء الله... عشان لو معجبكوش... هنتريق عليه هنا ف الصفحة عادى خالص... أنا معاكو فى أى حاجة ❤️😂 #بالطو #مسلسل_بالطو”.

أعمال منصة Watch it

يذكر أن منصة watch it عرضت خلال الفترة الماضية عددا من أعمالها الأصلية، وذلك ضمن خطة المنصة في إطلاق العديد من الأعمال الأصلية على شاشتها خلال الفترة الأخيرة سواء كانت مسلسلات أو أفلام وأفلام وثائقية، ومن هذه الأعمال التي تم طرحها ولاقت نجاحا كبيرا عبر منصة WATCH IT.

مسلسل “اتزان” بطولة عدد كبير من النجوم والشباب منهم صدقي صخر وركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، والمسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي