عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش بمخيم الزعتري لمساعدة ضحايا الزلزال: بشكر كل حد بيساعد الأرواح

كندة علوش
كندة علوش

حرصت الفنانة كندة علوش على التواجد في مخيم الزعتري لتقديم يد العون لضحايا الزلزال، ووجهت رسالة من خلاله عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ كندة علوش

كندة علوش: بشكر كل حد بيساعد الأرواح

ونشرت كندة فيديو لها عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قالت فيه: بشكر كل الجمعيات والمتطوعين اللي بيساعدوا الأسر والضحايا وبشكر قوات الدفاع المدني، وكل حد بيساعد الأرواح.

وكانت قد حرصت كندة علوش الدعاء لكل المتضررين من الزلزال الذي وقع بالأمس، وخصوصا الأطفال، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

كندة علوش تدعو للمتضررين من الزلزال

حيث كتبت كندة علوش: “يااارب ممكن أتحمل أي شيء إلا صور الأطفال تحت الأنقاض.. يارب يارب رحمتك ولطفك بالأطفال ياااارب.. والله مافي وجع بيشبه هالوجع”.

وتابعت كندة: “ياريت عندي القوة والقدرة احضنن جميعاً وخفف عنن آلامن.. الأطفال اللي فقدوا أهاليهم وتعذبوا تحت الأنقاض مين رح يمحي هالصور والألم من راسن مالن غيرك يا الله”.

تصريحات الفنانة كندة علوش عن صحة نجلها

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة كندة علوش أن فترة دخول نجلها الطفل كريم الحضانة بعد ولادته من أصعب الفترات التي مرت عليها بحياتها، وتحدثت عن دور زوجها عمرو يوسف في هذه الفترة.

وقالت كندة علوش خلال لقائها في برنامج Mbc Trending، إن الأمومة أخذت وقتًا كبيرًا من حيات الفنية ومبعرفش أعمل كذا حاجة في نفس الوقت، لذلك شعرت أن الأمومة تحتاج إلى التفرغ بشكل كامل، ولما اتولد كريم ابني الثاني كنت لازم أكون متفرغه ليه.

وعن الأزمة الصحية التي مر بها ابنها بعد ولادته، أوضحت الفنانة كندة علوش: ابني قعد 40 يوما في الحضانة وهذا أصعب شعور بحياتي أن مش عارفة هو هيكمل ولا لأ.. وفي مغامرة أنه لسه صغير هيعرف يتنفس ولا لأ وشعور أن ابني مش في حضني وكنت بروح أشوفه لوقت قصير وأرجع للبيت وهو مش جنبي كانت فترة صعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي