عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة هدافي الأهلي في كأس العالم للأندية قبل مواجهة ريال مدريد

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق ريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب مولاي عبدالله، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حىت 11 من فبراير الجاري.

مباراة الأهلي وريال مدريد

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل، لمعانقة التاريخ، بالوصول للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وملاقاة فريق الهلال السعودي، في النهائي، حيث ضمن الأخير التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على حساب فريق فلامنجو البرازيلي.

أما فريق ريال مدريد، فيأمل في الفوز والوصول للمباراة النهائية، حتى يُضعاف من حظوظه في الحصول على لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه.

هدافي الأهلي في كأس العالم للأندية

ويترأس محمد محمد أبو تريكة لاعب الفريق السابق، قائمة هدافي النادي الأهلي، في بطولة كأس العالم للأندية، بتسجيله 4 أهداف، ويأتي خلفه الأنجولي أمادو فلافيو برصيد 3 أهداف، عماد متعب برصيد هدفين، وحسين الشحات بنفس الرصيد، وهو أيضًا نفس رصيد ياسر إبراهيم من الأهداف، المسجلة باسمه مع النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية.

ويملك الشحات، فرصة لتسجيل عدد أكبر من الأهداف، والوصول لرقم أب تريكة، وذلك في حال تمكنه من التسجيل في شباك الريال خلال مواجهة اليوم، أو في لقاء السبتـ، سواء الذي يخوضه الفريق ضمن منافسات المباراة النهائية في حال الفوز في لقاء اليوم، أو لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام فلامنجو، في حالة خسارته أمام الميرنجي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي