عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زي النهاردة.. الأهلي يخسر بثنائية أمام بايرن ميونخ بنصف نهائي كأس العالم

تحيا مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة بثنائية أمام نظيره بايرن ميونخ، وذلك في مثل هذا اليوم الموافق 8 من فبراير لعام 2020، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة قطر.

خسارة الأهلي أمام ريال مدريد

وسجل ثنائية بايرن ميونخ في شباك النادي الأهلي، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عند الدقيقتين 17، و 86، من زمن المباراة، وقاد فريقه للوصول للمباراة النهائية، وتحقيق لقب كأس العالم للأندية.

في حين خاض الأهلي، مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع أمام فريق بالميراس البرازيلي، واستطاع التغلب عليه بركلات الترجيح، التي شهدت تفوق من جانب محمد الشناوي، والذي تصدى لركلتي جزاء، وقاد فريقه لتحقيق الميدالية البرونزية الثانية في تاريخه.

وتوالت من بعد ذلك إنجازات النادي الأهلي في مونديال الأندية، ففي الموسم التالي، سجل مشاركته السابعة، واستطاع الفوز بالميدالية البرونزية الثالثة في تاريخه، والثانية له على التوالي، حيث فاز على حساب مونتيري المكسيكي، بنتيجة هدف دون رد، وهُزم أمام بالميراس بنفس النتيجة، وفي لقاء تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، تفوق برباعية تاريخية، على حساب فريق الهلال السعودي.

مباراة الأهلي وريال مدريد

ويتصادف مع تلك الذكرى، خوض النادي الأهلي، مواجهة نارية في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، أمام نظيره ريال مدريد، في إطار منافسات دور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ويتطلع الأحمر، لتحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لمواجهة فريق الهلال السعودي، الذي صعد بدوره لهذا الدور من البطولة، بعدما اكتسح فريق فلامنجو البرازييل، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الثلاثاء.

 

تابع موقع تحيا مصر علي