عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهة ريال مدريد.. ماذا تحمل الأبراج لـ نجوم الأهلي؟

تحيا مصر

ساعات قليلة باتت تفصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة تاريخية يخوضها ضد نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية، المقامة حاليًا بدولة المغرب ومستمرة حىت 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين عملاقي أوروبا وإفريقيا، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية،  للمرة الأولى في تاريخه، ومواجهة فريق الهلال السعودي.

ماذا يحمل طالع النجوم لـ لاعبي الاهلي 

وبعيدًا عن الفنيات الخاصة بالمباراة، فنرصد لكم ماذا يحمل الطالع لنجوم الأهلي قبل لقاء اليوم المرتقب أمام الميرنجي الإسباني:

 محمد الشناوي

يعد محمد الشناوي، واحدًا من النجوم الذي يعول عليه الجمهور، كثيرًا في أن يكون أحد النقاط الفارقة والمؤثرة في لقاء اليوم.

وينتي الشناوي، لبرج القوس، والذي يحمل الكثير من النجاحات على الصعيد المهني، إضافة إلى التفوق في الفوز بالعلاقات الاجتماعية.

_ محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة، أحد اللاعبين الصانعين لـ الأفراح مع النادي الأهلي، حيث خطف اللاعب الأنظار بعد تسجيله هدف الفوز للأحمر في لقاء دور ربع النهائي، أمام سياتل الأمريكي.

ينتمي أفشة، لبرج القوس حاله حال زميله الشناوي، وه البرج الذي يحمل لصابحه نجاحات كثيرة على المستوى المهني.

_ محمود عبد المنعم كهربا

ينتمي محمود عبد المنعم كهربا، أحد اللاعبين الذين صنعوا جدلًا كبيرًا خلال الآونة الأخيرة بسبب الغرامات والعقوبات الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، لمواليد برج الحمل.

يتسم مواليد برج الحمل، بالثقة الشديدة في النفس والتي قد تصل أحيانًا لحد الغرور، إضافة لكونهم شخصيات مبدعة، تتسم بالتميز والتفرد في العمل، وه ما ينطبق على كهربا، الذي بمجرد عودته من جديد للمشاركة بعد طول انتظار، تمكن من صناعة الفارق مع الأهلي، بتسجيله وصناعته للأهداف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي