عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على حكم مباراة الأهلي وريال مدريد

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن حكم مباراة الأهلي وريال مدريد، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

حكم مباراة الأهلي وريال مدريد

ويدير مباراة الأهلي وريال مدريد، الأوروجوياني أندريس ماتونتي، ويعاونه مواطنيه نيكولاس تاران مساعد أول، ومارتن سوبي مساعد ثاني، والهندوراسي إيفان بارتون حكما رابعا.

معلومات عن حكم مباراة الأهلي وريال مدريد

بعد رصد اسم حكم مباراة الأهلي وريال مدريد، والطقام المعاون له، نرصد لكم بعض المعلومات الخاصة بالحكم:

كان أول ظهور له في سن الـ20 عام، حيث أنه حكم من أمريكا الجنوبية.

وأصبح أندريس ماتونتي  حكم دولي منذ عام 2019، في الفيفا حيث أدار بعض المباريات المهمة ، وقد شارك في تحكيم المباريات في بطولة كأس العرب 2021 ، وتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.

وتولي إدارة 169مباراة، وأشهر 945 إنذارا، بينما  54 بطاقة حمراء واحتسب 60 ركلة جزاء بمعدل 6 إنذارات في المباراة الواحدة.

وكان أدارة مباراة وحيد في كأس العالم بقطر 2022 بين منتخب كرواتيا وكندا في دور المجموعات، وأستطاع منتخب كرواتيا بقيادة لوكا مودريتش تحقيق الفوز علي  كندا بنتيجة 4/1.

مباراة الأهلي وريال مدريد

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويستضيف ملعب مولاي عبدالله هذا اللقاء المرتقب.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، للمرة الأولى في تاريخه، وضرب موعدًا مع فريق الهلال السعودي، الذي تأهل بدوره لهذا اللقاء، بعدما اكتسح نظيره فلامنجو البرازيلي، بثلاثية مقابل هدفين.

أما ريال مدريد، الذي يخوض أول لقاء له في البطولة، يسعى للفوز هو الآخر، والعبور للمباراة النهائية، للمنافسة على لقب كأس العالم، وتحقيقه للمرة الخامسة في تاريخه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي