عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو مسلم يحكي لـ تحيا مصر ذكرياته مع مباراة الأهلي وريال مدريد

تحيا مصر

حكى أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي السابق، ذكريات مشاركته مع الفريق الأحمر، في مباراة ريال مدريد، التي جمعت بينهما بداية الألفية الجديدة، بمناسبة احتفال النادي الأهلي، بحصوله على لقب القرن الإفريقي

مباراة الأهلي وريال مدريد

يأتي ذلك على غرار مباراة اليوم التي تجمع بين الأهلي، ونظيره ريال مدريد، في دور نصف النهاسي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب، ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري.

تصريحات أحمد أبو مسلم

وقال أحمد أبو مسلم، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ لقاءنا أمام ريال مدريد، صعب نتنساه، لأننا واجهنا نجوم كبار كانوا يتواجدون ضمن كتيبة النادي الملكي، مثل زين الدين زيدان، راؤول، روبرتو كارلوس، وكان حلم لأي لاعب بأنه يخوض تلك المباراة”.

وأضاف: “ مانويل جوزيه طالبنا باللعب بشخصية النادي الأهلي، وبذل أقصى ما عندنا، وأكد لنا أنان نلعب 11 لاعب ضد 11 لاعب ليس أكثر من ذلك”.

وعن توقعه للقاء اليوم، قال أبو مسلم: “ الأهلي قادر على تجاوز عقبة ريال مدريد، خاصة وأن الفريق الإسباني، يعاني من العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه قبل مواجهة اليوم”.

غيابات ريال مدريد أمام الأهلي

ويفتقد ريال مدريد، لعدد من نجومه بسبب الإصابة التي ضربت صفوفه قبل لقاء اليوم، ياتي على رأس هؤلاء النجوم/ الفرنسي كريم بنزيما، إيدير ميليتاو، ميندي، تيبو كورتوا، إيدن هازارد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي