عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير كمونة لـ تحيا مصر: الأهلي هيعمل المفاجأة أمام ريال مدريد.. ومفيش لاعب استثنائي فى مباراة اليوم

سمير كمونة
سمير كمونة

تحدث سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق، عن أحداث مباراة المارد الأحمر وريال مدريد “اليوم الأربعاء” في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر:" المارد الأحمر هيعمل المفاجأة النهادرة أمام ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع قائلاً:" اتمني النادي الأهلي يحقق فوز تاريخي، والتأهل لنهائي كأس العالم للأندية علي حساب ريال مدريد، وإذا لم يفوز سوف يخسر بصعوبة".

وأختتم حديثة قائلاً:" مفيش لاعب استثنائي داخل صفوف  الأهلي الجيمع يخوض مباراة اليوم أمام ريال مدريد بروح 11 رجل في الملعب".

ويسعي النادي الأهلي في تحقيق الفوز علي فريق ريال مدريد وتحقيق إنجاز غير مسبق للكرة المصرية والإفريقية، والتأهلي إلي نهائي كأس العالم للأندية أمام نظيره العربي نادي الهلال السعودي، والذي يحقق الفوز علي فريق فلامنجو وتأهل للنهائي.

فيما وتضع جماهير النادي الأهلي أملاً كبيراً في الشياطين الحمر، في حصد بطاقة التأهل لنهائي لتحقيق إنجاز تاريخي.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الفريقين، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى النادي الأهلي، لكتابة التاريخ بتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، وضرب موعدًا أمام فريق الهلال السعودي الذي تأهل بالأمس بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق فلامنجو البرازيلي.

أما نادي ريال مدريد، فيأمل في تجاوز عقبة المارد الأحمر، والعبور للمباراة النهاپية بل وتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه.

القيمة السوقية للاعبي الأهلي وريال مدريد

ويتفق الملكي الإسباني، على نظيره المصري، في القيمة السوقية للاعبين، حيث وصلت القيمة السوقية للاعبي ريال مدريد إلى أكثر من 849 مليون يورو، مقابل 29 مليون يورو للاعبي النادي الأهلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي