عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور: أنا بحذر من ثورة الجماهير.. واتحاد الكرة بيصفي حسابات معايا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يخشى من ثورة جماهير الفارس الأبيض بعد تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم في قيد لاعبي الفريق أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة في انتقالات يناير الأخيرة. 

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب». 

وأضاف مرتضى منصور: «أتمنى أن أوجه سؤال لاتحاد الكرة أين هي عقوبة كهربا بعد إشارته البذيئة لجماهير نادي الزمالك، اتحاد الكرة لا يخشى على البلد، إذا اشتكيت الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم وقف النشاط الرياضي في مصر بالإضافة إلى حل اتحاد الكرة». 

وواصل مرتضى منصور: «حازم إمام يتواجد الآن في فرنسا وجمال علام يتواجد في المغرب ولا أحد منهم يحمل هم جماهير نادي الزمالك بسبب عدم قيد صفقاتهم». 

وتقدم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بطعن إلى نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس محكمة القضاء الإداري، ضد كلا من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، ووليد العطار بصفته المدير التنفيذي للجبلاية بسبب عدم قيد ثلاثي الأبيض في شهر يناير.

موعد مباراة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مواجه الزمالك أمام نظيره الجزائري، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 10 من فبراير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى لا يُصعب مهامه في البطولة، والتي وقع في المجموعة التي تضم كل من ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

ويقدم الزمالك مستويات ونتائج متراجعة خلال الفترة الأخيرة ببطولة الدوري، آخرها الهزيمة بثلاثية أمام فريق اركو، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الاثنين الموافق 6 من فبراير الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي