عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري عبر انستجرام: ادعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وجهت الفنانة ياسمين صبري خالص الدعاء للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات ياسمين صبري 

ياسمين صبري: ادعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا 

ونشرت ياسمين صبري صورة للأطفال المتضررين تحت الأنقاض، معلقة: ادعو الله أن يحمي أهل سوريا وتركيا من الهم والغم والكوارث. 

وتابعت: اللهم ارفع مصائبك وغضبك وخفف البرودة في نفوس الأولاد وكبار السن والمحتاجين.. يا رب الطف بعبادك.

ياسمين صبري والإحتفال بعيد ميلادها 

ويذكر، أن خطفت ياسمين صبري أنظار الجمهور إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور أثناء احتفالها بعيد ميلادها للمرة الخامسة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت "صبري" على الصور قائلة: "عيد ميلاد الخامس"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، الذين ربطوه بحلول عيد ميلاد جورجينا رودريغيز صديقة كريستيانو رونالدو اليوم.

رواد السوشيال ميديا يسخرون من ياسمين صبري بسبب جورجينا

وفي وقت سابق، تعرضت ياسمين صبري الفنانة المصرية من جديد لوصلة سخرية من قبل الجمهور، وذلك بسبب إطلالتها المتشابهة لملابس جورجينا رودريغيز صاحبة كريستيانو رونالدو.

حيث قام رواد السوشيال ميديا بتركيب صورة ياسمين صبري الجديدة إلى جانب صورة قديمة لجورجينا، ظهرت فيهما الاثنتان بذات البالطو صاحب اللون البني.

ومن ثم، شن الجمهور حملة سخرية على ياسمين صبري، ومن أبرز التعليقات: « أنا عندي احساس أنها بتشتري اللبس من جورجينا لبسه تانيه زي الوكالة كده»، «أبو هشيمه ورونالدو صحاب يا جماعة.. فبينزلوا نزله واحدة بيكون معمول عروض خد واحد وعليه التاني هديه، اومال هي الفلوس مترميه ولا إيه دول ناس واعيه يابا».

ياسمين صبري وحقيقة رجوعها لـ أبو هشيمة 

وكانت قد تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن حقيقة رجوعها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة خلال لقائها بحفل توزيع جوائز Joyawards المقام الآن بالرياض.

وأعربت ياسمين صبري في بداية اللقاء عن سعادتها بالتواجد في مثل هذا الحفل الكبير، وقالت عن حقيقة رجوعها لرجل الأعمال أبو هشيمة: مرجعناش لبعض وأكيد لو هرجعله هعلن زي ما أعلنت طلاقي.

تابع موقع تحيا مصر علي