عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء حفله الأخير.. ناصيف زيتون يتبرع بـ 360 مليون ليرة لسوريا

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

تبرع المطرب السوري ناصيف زيتون بمبلغ 360 مليون ليرة، ما يعادل 144 الف دولار لضحايا الزلزال الأليم الذي ضرب سوريا قبل أيام. 

تحيا مصر يرصد لكم تبرعات النجوم لسوريا 

التبرعات لسوريا

كما قد تبرع الفنان السوري تيم حسن بمبلغ 107 ليرة للمتضررين من الزلزال الذي دمر كلًا من سوريا وتركيا خلال الأيام الماضية. 

التبرعات ونقابة الفنانين بسوريا

وكانت قد أصدرت نقابة الفنانين بسوريا بيانًا، تعلن من خلاله تبرع الفنان تيم حسن بـ 107 ملايين ليرة لصالح المتضررين من زلزال سوريا.

وجاء في البيان: بالتنسيق مع نقابة الفنانين بادر النجم تيم حسن مشكورًا بالتبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، لصالح أهلنا المتضررين في المحافظات المنكوبة، بفعل الزلزال الذي تعرضت له سورية الحبيبة.

تيم حسن يخوض السباق الرمضاني بعمل تاريخي

أكد الممثل السوري تيم حسن أنه يعشق الدراما التاريخية وأعمال السير الذاتية؛ لأنها تتيح له تقديم شخصيات مختلفة ومتميزة، وأنه صاحب رصيد كبير من تقديم هذه النوعية من الدراما. مثل الملك فاروق، وصلاح الدين الأيوبي، وصقر قريش، ونزار قباني، وغيرها من الشخصيات. 
يستعد تيم لخوض تجربة جديدة في الدراما التاريخية ليس ممثلاً فقط، ولكن كي يحقق حلمه كمخرج لأول مرة بفيلم «الزير سالم» الذي كان يحضّر له مع المخرج حاتم علي، وأسند له دور«الزير سالم»، لكن رحيل حاتم العام الماضي دفعه إلى التوقف، ثم بدأ مجدداً التحضير للعمل ويتم حالياً وضع اللمسات الأخيرة على السيناريو والحوار.
ويخوض تيم السباق الرمضاني من خلال عمل تاريخي أيضاً، عبر مسلسل «عاصي الزند» إخراج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبي سعد، ويقدم شخصية تختلف عن شخصية «جبل» في «الهيبة».

طليقة تيم حسن والتنمر عليها

بعد تعرضها للانتقادات الساخرة على سنها، خرجت النجمة ديمة بياعة طليقة تيم حسن عن صمتها وطالبت المتنمرين على عمرها، وكل من وصفها بأنها "ختيارة"، بالصمت.

وأشارت الممثلة السورية في لقاء إعلامي إلى أن "تجريح الناس يؤثر سلبا عليهم، خاصة إن كان الشخص المُنتقد ضعيف الشخصية".

وعبرت عن غضبها من قيام البعض بالإساءة للآخرين بالكلام والسخرية والتنمر، وقالت: "فليدعوا الآخرين وشأنهم"، لافتة إلى أنه "من المفترض تشجيع الفنانين الذين يقدمون محتوى مفيداً"، وقالت في ردّها على الساخرين منها بالقول: "اتركوا العالم تشتغل، اتركوا العالم بحالها، اذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن تمكن سكروه. ما فيه داعي، أي تجريح للناس ممكن كلمة تجرح تؤثر على نفسيته وحاله، هذا الشخص ممكن يكون ضعيف شخصية، ليه؟ إذا نحنا ناس عمنقدم محتوى محترم وله فايدة المفروض نشجعن".

تابع موقع تحيا مصر علي