عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أبو مسلم يختار التشكيل الأنسب لـ الأهلي أمام ريال مدريد (خاص)

أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم

تحدث أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي السابق، عن التشكيل الأنسب للمارد الأحمر، والذي يخوض به لقاء اليوم أمام فريق ريال مدريد، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا بالمغرب ومستمرة حتى 11 من فبراير الجاري.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي، أمام نظيره الإسباني، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من فبراير الجاري، على ملعب مولاي عبدالله، بمدينة الرباط المغربية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق فوزًا تاريخيًا على الميرنجي، والتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه، لضرب موعدًا أمام نادي الهلال السعودي، الذي تأهل لهذا الدور بعد الفوز بثلاثية مقابل هدفين على حساب فريق فلامنجو البرازيلي.

أما بالنسبة لريال مدريد، الذي يعيش حالة من التخبطات على مستوى نتائجه بالدوري الإشباني، فيتطلع لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والعبور للمباراة النهائية، حتى يُضاعف من حظوظه في حصد لقب كأس العالم للأندية، للمرة الخامسة في تاريخه.

تصريحات أحمد أبو مسلم

واختار أبو مسلم، التشكيل الأنسب من وجهه نظره، والذي يرى أن يبدأ به مارسيل كولر لقاء اليوم، وذلك خلال تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر.

وجاء التشكيل المختار من جانب لاعب الأهلي السابق، كالتالس:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي.

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر.

قال أحمد أبو مسلم، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ تحيا مصر: “ لقاءنا أمام ريال مدريد، صعب نتنساه، لأننا واجهنا نجوم كبار كانوا يتواجدون ضمن كتيبة النادي الملكي، مثل زين الدين زيدان، راؤول، روبرتو كارلوس، وكان حلم لأي لاعب بأنه يخوض تلك المباراة”.

وأضاف: “ مانويل جوزيه طالبنا باللعب بشخصية النادي الأهلي، وبذل أقصى ما عندنا، وأكد لنا أنان نلعب 11 لاعب ضد 11 لاعب ليس أكثر من ذلك”.

وعن توقعه للقاء اليوم، قال أبو مسلم: “ الأهلي قادر على تجاوز عقبة ريال مدريد، خاصة وأن الفريق الإسباني، يعاني من العديد من الغيابات التي ضربت صفوفه قبل مواجهة اليوم”.

تابع موقع تحيا مصر علي