عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبي الفريق خلال المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك في المران 

وأكد “فيريرا” للاعبين على ثقته الكاملة في إمكانياتهم وخبراتهم لتحقيق الأهداف المطلوبة وتخطي أي صعاب خلال المرحلة المقبلة، وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة العمل بكل قوة وتركيز وحماس للظهور بأفضل صورة في بداية مشوار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وحصد الثلاث نقاط في لقاء شباب بلوزداد المقبل.

وفي نهاية الجلسة شرح “فيريرا” بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الذي يتم تنفيذه خلال التدريبات استعدادا للمواجهة المرتقبة.

ويستعد الفريق للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له باستاد القاهرة.

تصريحات مرتضى منصور بعد خروجه من مجلس الدولة

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر» بعد خروجه من مجلس الدولة: «أنا خايف على البلد وأحذر من ثورة جماهير الزمالك، ولا يجوز أن يفتح اتحاد الكرة تحقيق معايا ويساويني بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الهارب».

وأضاف مرتضى منصور: «أتمنى أن أوجه سؤال لاتحاد الكرة أين هي عقوبة كهربا بعد إشارته البذيئة لجماهير نادي الزمالك، اتحاد الكرة لا يخشى على البلد، إذا اشتكيت الاتحاد الدولي لكرة القدم سيتم وقف النشاط الرياضي في مصر بالإضافة إلى حل اتحاد الكرة».

وواصل مرتضى منصور: «حازم إمام يتواجد الآن في فرنسا وجمال علام يتواجد في المغرب ولا أحد منهم يحمل هم جماهير نادي الزمالك بسبب عدم قيد صفقاتهم». 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي