عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية «مرثا محروس» تزور أمانة حماة الوطن بأسيوط.. وتؤكد: لابد من اختيار كوادر حزبية قادرة على توصيل أهداف الحزب «صور»

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس تزور أمانة حماة الوطن بأسيوط

قامت النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بزيارة أمانة الحزب بأسيوط.

تحيا مصر

واستقبل النائبة، كلًا من النائب مصطفى بدران أمين المحافظة، والأمينان المساعدان، أميرة زيدان، وأشرف وهمان، وأمين التنظيم عاطف عمران، ومستشار الحزب الدكتور عثمان عبدالقادر، وأمناء الأمانات النوعية بالحزب، وعدد من أمناء المراكز.

ورحب النائب مصطفى بدران، بالنائبة مرثا محروس، حيث أكد أهمية وجود أمانة المواطنة، وتأثيرها الفعال. 

وأعربت النائبة مرثا محروس عن سعادتها بزيارتها أمانة أسيوط وبنشاطها التفاعلي مع المركزية، مؤكدة ضرورة اختيار كوادر حزبية قادرة على توصيل أهداف الحزب ومبادئه من خلال الاندماج والتواجد بين المواطنين.

جاء ذلك بتوجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء أحمد العوضي النائب الأول لرئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم بالجمهورية.

زيارة رئيس كرواتيا لمصر

والجدير بالذكر، أن النائبة مرثا محروس، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد أشادت مسبقًا بزيارة رئيس كرواتيا لمصر، لافتة إلى أن حركة التعاون الدولي التي قامت بها مصر في الفترة الأخيرة تسهم من وضع أسس ومعايير للتعاون الدولي لمصر مما يعد إثباتًا واضحًا على دور مصر المحوري علي الخريطة السياسية الدولية.

تعزيز الوضع الاقتصادي

 وأضافت محروس، أن القيادة السياسية تسعي بشتي الطرق لتعزيز الوضع الاقتصادي للدولة، مشددة علي أنها أيضًا تسعي لتطوير حجم التبادل التجاري وتعزيزها بين الدول خاصة مع التحديات الراهنة التي شكلت عائقا للحركة التنموية العالمية.

ملف سد النهضة

واستكملت:" مصر حققت طفرة في مجال الطاقة فضلا عن ملفات الاستثمار التي تم فتحها في الدولة، لاسيما ملف سد النهضة كل هذا يشكل جزءًا هاما في العمل التعاوني بين البلدين".

تابع موقع تحيا مصر علي