عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نص خطاب الفيفا بشأن منح كهربا مهلة 60 يوم لتسديد غرامة الزمالك (مستند)

كهربا
كهربا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، منح محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مهلة لمدة 60 يوم من أجل دفع الغرامة المقررة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار. 

وجاء نص خطاب الفيفا كالتالي:- 

ثبت أن السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مسؤول عن الفشل للامتثال الكامل للحكم الصادر عن محكمة التحكيم للرياضة بتاريخ 29 مارس 2022 (المرجع. CAS 2020 / A / 7443 & CAS 2020 / A / 7446).

2. أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بالدفع للزمالك على النحو التالى: دفع مليونى دولار أمريكي كتعويض عن الإخلال بالعقد دفع  5٪ فائدة سنوياً على المبلغ المذكور اعتبارًا من 20 يونيو 2019 .

3 - منح السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان مهلة نهائية قدرها 60 أيام من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي لتسوية المبلغ المذكور، عند انتهاء الموعد النهائي المذكور أعلاه وفي حالة استمراره.

4- التقصير أو عدم الامتثال الكامل للقرار خلال الفترة المنصوص عليها، الأمر الحالي بناء على طلب نادي الزمالك الرياضي إعادة تقديمه إلى لجنة الانضباط التابعة لـ FIFA من أجل فرض حظر على المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم على السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان لمدة ستة (6) اشهر.

5- أمر السيد محمود عبد المنعم عبد الحميد سلطان بدفع غرامة مالية إلى مبلغ 30000 فرنك سويسري.

6- يتم دفع الغرامة في غضون 30 يومًا من تاريخ الإخطار بالقرار الحالي

مهلة شهرين لكهربا لدفع غرامة الزمالك 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قبول التماس محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بشأن عدم سداده للغرامة المقررة عليه من قبل نادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر منح محمود عبد المنعم كهربا مهلة تصل إلى 60 يوم كمهلة أخيرة من أجل دفع الغرامة المقررة لنادي الزمالك والتي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار تبدأ من اليوم.

ومن المقرر أن يتم توقيع غرامة مالية على 30 ألف فرانك في حالة عدم الدفع خلال 60 يوم، وسيتم منع اللاعب من ممارسة أي نشاط رياضي «كرة القدم»، لمدة 6 شهور آخرين. 

تابع موقع تحيا مصر علي