عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عرض فيلم المطاريد في جدة بحضور أبطاله

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

ينطلق غدًا العرض الخاص بفيلم المطاريد في جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينمات المصرية خلال الايام الماضية.

تحيا مصر يرصد لكم عرض فيلم المطاريد في السعودية

ومن المقرر أن يشهد العرض الخاص للفيلم حضور الفنان احمد حاتم بطل الفيلم، وروج حاتم للعرض الخاص لفيلم المطاريد وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث  نشر فيديو له يعلن من خلال على الموعد الخاص للفيلم.

فيلم المطاريد

فيلم  "المطاريد"  تدور قصته في إطار كوميدي حول صلاح "أحمد حاتم" الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

أحمد حاتم وتارا عماد

ومن جانب آخر، يحل الفنان أحمد حاتم والفنانة تارا عماد ضيفين على برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، يوم الخميس المقبل، على قناة cbc، وذلك في الساعة التاسعة مساءً.

أعمال أحمد حاتم

ويعيش الفنان احمد حاتم حالة من النشاط الفني، حيث يعرض له خلال الفترة الحالية فيلم انا لحبيبي والذي يقوم ببطولته الفنان كريم فهمي ، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد عرضه في السينمات المصرية خلال الأيام القليلة الماضية.

تدور قصة فيلم أنا لحبيبي حول الفنانة ياسمين رئيس، وخلال أحداث فيلم أنا لحبيبي بسبب رفض والدتها سوسن بدر، العلاقة العاطفية التي تجمعها بالفنان كريم فهمي، ويظهر خلال برومو الفيلم العديد من المشاهد الرومانسية بينهما في  نويبع، وهناك العديد من العوائق التي تواجهها خلال علاقتهما تخلقها لهم الفنانة سوسن بدر، حتى لا تتم الزيجة، وعندما تلجأ ياسمين رئيس لوالدها -محسن محيي الدين- لا يستطيع مساعدتها لجبروت والدتها الكبير.

فلم أنا لحبيبي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، كريم فهمي، أحمد حاتم، سوسن بدر، محسن محيي الدين، نادر فؤاد، وعددًا آخر من النجوم، من تأليف محمود زهران وإخراج هادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي