عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله بالرباط قبل مواجهة الأهلي والريال

تحيا مصر

تتساقط أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله والعاصمة المغربية الرباط، قبل وقت قليل من مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

أمطار غزيرة على ملعب مولاي عبد الله 

ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بدأت منذ قليل، يراجع خلالها التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين، ويعلن تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب، والمحدد لها التاسعة (بتوقيت القاهرة) من مساء اليوم الأربعاء على ملعب مولاي عبد الله.

حلول الأهلي لهز شباك فريق ريال مدريد 

ومن المتوقع أن يعتمد السويسري مارسيل كولر على عدة أفكار قد تصل بالفريق إلى شباك ريال مدريد ومنها:- استغلال جاد لكل الكرات الثابتة التي تتاح للفريق سواء من على حدود منطقة الجزاء أو على الأطراف واستغلال إمكانيات وقدرات محمد عبد المنعم وعمرو السولية في ضربات الرأس.

سلاح التسديد بالتأكيد سيكون إحدى الحلول لدى السويسري مارسيل كولر ولاعبي النادي الأهلي خاصة بالتحديد عن طريق محمد مجدي أفشة وحسين الشحات الذي افتتح أهداف النادي الأهلي في المونديال بتسديدة صاروخية أمام أوكلاند سيتي، بالإضافة إلى عمرو السولية المميز في التسديد والذي أحرز هدفًا أمام فريق الهلال السعودي في البطولة العالمية خلال العام الماضي من تسديدة قوية سكنت شباك العالمي.

ومن المقرر أن يمنح كولر بعض التعليمات للاعبي المارد الأحمر من أجل تنفيذ بعد الجمل الفنية واستغلال الهجمات المرتدة عند اندفاع فريق ريال مدريد خاصة مع استمرار نتيجة التعادل لوقت كبير في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي