عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي عن ضحايا زلزال سوريا وتركيا: قلبي موجوع عليهم

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي على دعم سوريا وتركيا، وذلك بعد حدوث الزلزال الذي ضرب البلدين خلال الأيام الماضية ونتج عن وقوع العديد من الضحايا.

تحيا مصر يرصد لكم دعم منة فضالي لسوريا وتركيا

وكتبت منة فضالي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: قلبي موجوع بجد على اللي بيحصل لأهل وضحايا سوريا الشقيقه الغاليه وشعبها و ضحايا تركيا.. ربنا يعنهم ويرحمهم برحمته و يخف من عليهم المشاهد صعبة جدًا الاحساس نعمه والله العظيم ربنا يحفظكم و يحفظ سوريا واهلها و يحفظ تركيا وشعبها.

نجوم الفن يدعمون سوريا وتركيا

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم ضحايا زلزال سوريا وتركيا والذي نتج عنه وقوع العديد من الضحايا وتدمير العديد من المباني، ومن بينهم الفنان محمد رمضان حيث حرث على نعي ضحايا زلزال سوريا وتركيا بكلمات مؤثرة، حيث نشر صورة من الواقعة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: اللهم ارحم ضحايا الزلزال في سوريا و تركيا ونحتسبهم عندك شهداء يارب.

محمد ممدوح يطالب بالتبرع لسوريا

ناشد الفنان محمد ممدوح الجمهور بضرورة التبرع لسوريا وتركيا، بعد الدمار الذي حل عليهم بعد الزلزال المدمر خلال الأيام الماضية، وكتب محمد ممدوح عبر انستجرام: ياريت يا جماعة اللي يقدر يساعد ميبخلش الموضوع كارثي ومش واخد حجمه الحقيقي.. أنا حطيت لينك التبرع من مصر في الستوري.

وكانت قد وجهت يسرا رسالة للاتحاد الأوروبي، ودعت إلى رفع العقوبات عن سوريا، حيث كتبت يسرا عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: في كل ساعة تمر تخسر سوريا مواطنا جديدا، و يفقد أطفالها طفولتهم.. يجب على الجميع الآن تقديم يد العون، نطالب الاتحاد الأوروبي برفع الحصار و العقوبات الاقتصادية بعد كم الدمار الذي تعرض له الشعب السوري الشقيق.. أين حقوق الإنسان و أين ذهبت الأنسانية ؟.

هند بومشمر تعلن استعدادها لتبني الطفلة الرضيعة بزلزال سوريا

كما كشفت الإعلامية المغربية هند بومشمر المذيعة بمجموعة قنوات «أم بي سي» عن استعدادها لتبني الطفلة الرضيعة تحت أنقاض زلزال سوريا، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة  إنستجرام، وكتبت: « أنا مستعدة أن أكفل وأتبنى هذه الطفلة إذا ليس لها إلا الله ».

تابع موقع تحيا مصر علي