عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الشباب يواصل تدريباته استعدادا لأمم إفريقيا بحضور فيتوريا وبركات

منتخب الشباب
منتخب الشباب

واصل منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة الكابتن محمود جابر ، تدريباته اليومية على ستاد الكلية الحربية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير حتى 12 مارس المقبل. 

فيتوريا يحضر مران منتخب الشباب استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 

شهد المران حضور الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والكابتن محمد بركات والدكتورة دينا الرفاعي عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم. 

وأدى لاعبو منتخب الشباب مرانا قويا وحماسيا اليوم ، وظهر الجميع بحالة فنية وبدنية مميزة في ظل تنافس جميع اللاعبين لنيل ثقة الجهاز الفني وحجز مكان في بطولة أمم أفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشباب. 

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا، وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

تفاصيل مران منتخب مصر للشباب استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا 

وشهد المران حضور اللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، وحرص الثنائى على الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين بعد المران ، وقال مشهور في كلمته للاعبين، إن أمامهم فرصة كبيرة لكتابة تاريخ عظيم لهم حال الفوز بالبطولة والتأهل لكأس العالم، مؤكدا على أن تمثيل منتخب مصر شرف كبير لكل لاعب والجميع يحلم بهذه الفرصة.

أضاف مشهور أن مجلس الإدارة بالكامل حريص كل الحرص على دعم منتخب الشباب وتوفير وتلبية كافة طلباته لاسيما وأن هذا المنتخب هو مستقبل الكرة المصرية.

فيما قال بركات إنه يثق تماما في قدرات هذا الجيل وروحهم القتالية لانتزاع اللقب الأفريقي والتتويج بالبطولة التي تقام على أرض مصر، مشددا على تكاتف الجميع خلف منتخب الشباب لتحقيق الأهداف المنشودة. 

تابع موقع تحيا مصر علي