عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق صبري يهنئ زوجته شيري عادل بـ دورها في مسلسل "جروب الدفعة"

طارق صبري - شيري
طارق صبري - شيري عادل

حرص الفنان طارق صبري على تهنئة زوجته شيرين عادل بدورها في مسلسل "جروب الدفعة"، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية إستوري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات طارق صبري عبر إنستجرام

حيث كتب طارق: مبروك يا روح قلبي إن شاء الله تكسري الدنيا، ونجاح كبير أوي، أشطر واحدة في الدفعة، وأحلى جروب دفعة".

تفاصيل ارتباط شيري عادل وطارق صبري

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة شيري عادل تفاصيل ارتباطها بالفنان طارق صبري قبل زواجهم، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "دبي".

حيث قالت شيري عادل: "احنا نعرف بعض من 6 سنين، كنا صحاب جدًا، والموضوع كان مفاجأة كدا حصل".

أعمال شيري عادل المنتظرة

وعلى الصعيد الآخر، انطلق تصوير فيلم لف وارجع تاني، بطولة الفنانة شيري عادل في إحدى القرى في منطقة دهشور، كما احتفلت الفنانة شيري عادل في وقت سابق ببدء تصوير مسلسلها الجديد "جروب الدفعة" رفقة فريق العمل، وذلك وفقا لما أعلنته الفنانة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حيث نشرت شيري عادل مجموعة صور من الاحتفال، وعلقت عليها قائلة: "جروب الدفعة يارب يعجبكم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح في مشروعها القادم.

أخر أعمال طارق صبري

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان طارق صبري مسلسل “الاختيار 2” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، أحمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وغيرهم، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي