عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا شيحة لـ إسعاد يونس: حمد الله على سلامتك يا أس أس

هنا شيحة وإسعاد يونس
هنا شيحة وإسعاد يونس

حرصت الفنانة هنا شيحة على توجيه رسالة للفنانة إسعاد يونس، وذلك بعدما أعلنت تعافيها بشكل كامل وعودتها لجمهورها، وذلك بعد أن تعرضت لأزمة صحية مؤخرًا.

تحيا مصر يرصد لكم  رسالة هنا شيحة لـ إسعاد يونس

ونشرت هنا شيحة عبر خاصية الاستوري في حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنانة إسعاد يونس وعلقت: حمدالله على السلامة يا أحلى إس إس في الدنيا.

وكانت قد اعلنت الفنانة إسعاد يونس عن تعافيها بشكل كامل وعودتها لجمهورها مرة أخرى، كما وجهت الشكر لكل من دعموها، وذلك في محنتها الصحية الأخيرة.

وكتبت إسعاد  يونس عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة نستجرام: أنا رجعت الحمدلله.. كانت محنة وربنا قدرني إني أعديها على خير شكرًا لسؤالكم ودعواتكم  اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت.

الأزمة الصحية لإسعاد يونس

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، تعرضت لكسر في المفصل، يوم 28 ديسمبر الماضي، وعلى الفور جرى احتجازها بأحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر، وخضعت إسعاد لجراحة عاجلة خاصة بتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، وعادت إلى منزلها خلال أيامٍ معدودة، بعد تحسن حالتها الصحية، وتستكمل الفنانة رحلة العلاج بالمنزل.

آخر أعمال هنا شيحة

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة هنا شيحة هو مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على  في السباق الرمضاني الماضي  2023.

مسلسل راجعين يا هوى كانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

أبطال مسلسل راجعين يا هوى

وضم مسلسل راجعين يا هوى عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد بدير، أنوشكا، وفاء عامر، خالد النبوي، نور اللبنانية، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي