عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض مسلسل "الأصلي" على شاشة قناة DMC في هذا الموعد| تفاصيل

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تستعد شاشة تلفزيون قناة دي إم سي لطرح مسلسل "الأصلي" عبر شاشتها، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 12 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد عرض مسلسل الأصلي

فريق عمل مسلسل “الأصلي”

ويشارك في بطولة مسلسل «الأصلى» نخبة من نجوم الفن أبرزهم: ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي.

وفتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، ولاء الشريف، أحمد كشك، ميدو ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

احتفال ريهام عبد الغفور بعيد ميلاد والدتها

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، وذلك من خلال نشرها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: ربنا يديكي الصحة وطولة العمر يا أذكى وأجمل وأخف دم ست في الدنيا.

ريهام عبد الغفور: حنان مطاوع حبيبة قلبي وعشرة عمري

وعلى الصعيد الآخر، حلت الفنانة ريهام عبد الغفور ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الإعلامية اسعاد يونس على قناة dmc، والتي تحدثت خلالها عن طفولتها وعلاقتها بوالدها.

حيث قالت ريهام عبد الغفور متحدثة عن عدم رغبتها في التمثيل وتشابه مسيرتها مع مسيرة صديقتها الفنانة حنان مطاوع: والدي مكنش عايزني اشتغل وانا بدرس، انا دخلت تجارة انجلش وبعد كدة طلع في دماغي اني امثل فقالولي اتخرجي عشان كانوا خايفين متخرجش، حنان مطاوع حبيبة قلبي وعشرة عمر، وعندنا نفس الخطة ابهتنا فنانين ومكناش حابين نمثل وابتدينا مع بعض وخطوتنا في نفس الاتجاه، ممكن مش سريعة بس كويسة.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريهام عبد الغفور مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي