عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الغيرة.. ربة منزل تتخلص من طفلة في الشرقية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

انعدمت الرحمة في قلبها الذي تحول إلى حجر لا ينبض ولا يرحم ولا يشعر بضعف جسد الطفلة التي تعالت صرخاتها وكأنها تستغيث بها لترحمها، ولكن قلبها بلا رحمة تخلصت منها بشكل قاسي تقشعر له الأبدان، وحين تستمع إلى طريقتها في التخلص من الطفلة تتأكد أنها لم تكن أم، ولكن الصدمة الكبرى أنها أم لأطفال، ولكن اتكتبت الأمومة لها على السطور بالخطأ.

تحيا مصر 

شهد مركز مشتول السوق التابع لمحافظة الشرقية جريمة تقشعر لها الأبدان، وهي مقتل طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات على يد ربة منزل، بعدما قامت باستدراجها وخنقها ووضعها في جردل ماء محاولة التخلص منها وإخفاء بصمات جريمتها.

تفاصيل الواقعة 

البداية عندما تلقى العميد محمود إبراهيم مأمور مركز شرطة مشتول السوق، بلاغا يفيد ورود إشارة من مستشفي مشتول السوق، يفيد وصول الطفلة " سجود ح "4 سنوات جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة بسبب وجود شبهة جنائية في الوفاة.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل المقدم محمود مرتاح رئيس مباحث مركز شرطة مشتول السوق والرائد احمد العراقي معاون المباحث  والقوة المرافقة الي مكان الواقعة، وقد تبين من التحريات قيام"  س. م" 23 عاما ربة منزل، باستدراج الطفلة " سجود" 4 سنوات بعيدا عن أعين الناظرين ووضعها داخل جردل مياه وخنقها، والتخلص من جثتها بإلقائها أعلى غرفة تفتيش بمنزل مجاور محاولة تضليل العدالة، بأن الطفلة لقيت مصرعها غرقا، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمة، وقد تبين من التحقيقات قيام المتهمة بارتكاب الواقعة بسبب الغيرة من سلفتها الشقيقة الكبرى للطفلة المجنى عليها، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم تحويل المتهمة إلى النيابة العامة.

حيث قالت ياسمين حمدان شقيقة الطفلة المجنى عليها «سجود»، بأن شقيقتها كانت تلهو وطلبت منها شراء بقسماط، وأثناء سيرها في الشارع قامت المتهمة باستدراجها وكتم أنفاسها وخنقها ووضعها داخل جردل من المياه، وإلقائها على غرفة خلف منزلها حتي تبعد أي شبه جنائية عنها.

وأضافت شقيقة الطفلة المتوفاة بأنهم وجدوا جثتها بعد غيابها والبحث عنها داخل جردل مياه، وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتبين من تقرير الطبيب الشرعي وجود شبه جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجة سلفها.

تابع موقع تحيا مصر علي