عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة علي المليجي مدير إنتاج شركة "عالم الفن"

علي المليجي
علي المليجي

رحل عن عالمنا مساء اليوم الأربعاء علي المليجي مدير إنتاج شركة عالم الفن، وحرص عدد كبير من صناع الموسيقى ونجون الفن على نعيه بكلمات مؤثرة وذلك عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم وفاة علي المليجي

وأعلن الإعلامى ممدوح موسى وفاة على المليجى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وكتب: البقاء لله في صديق العمر علي المليجي مدير إنتاج شركة عالم الفن وحبيب كل الفنانين في العالم العربي وشريك نجاح في كل البومات الشركه الله يرحمك ياعلي ياحبيب الكل ربنا يصبر أهلك وكل محبيك.

الشاعر محمد عاطف ينعي علي المليجي

كما حرص الشاعر محمد عاطف على نعي علي المليجي وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: خالص التعازى لشركة عالم الفن وللأسرة الكريمة فى وفاة الأستاذ على المليجى.. سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صابر الرباعي ينعي علي المليجي

كما حرص الفنان صابر الرباعي على نعي الراحل علي المليجي وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: البقاء والدوام لله في الصديق الغالي الاستاذ على المليجي مدير إنتاج شركه عالم الفن .. أتقدم بخالص التعازي لأسرته الكريمة وجميع محبيه ونسأل الله العلى العظيم ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أما الملحن بلال سرور، فأعرب عن حزنه الشديد لرحيل علي المليجي، حيث اكتفى بقوله: «لا إله إلا الله»، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

علي المليجي

علي المليجي هو مدير إنتاج شرك عالم الفن وهي شركة إنتاج موسيقى أسسها رجل الأعمال محسن جابر في منتصف السبعينات من القرن العشرين وبالتحديد عام 1973، وأصبحت واحدة من كبرى شركات الإنتاج الغنائي في العالم العربي في منتصف التسعينات لتضم آنذاك أشهر مطربي ومطربات العالم العربي، أمثال وردة الجزائرية وميادة الحناوي وسميرة سعيد وعمرو دياب وراغب علامة ونوال الزغبي وهيفاء وهبي وهشام عباس ومصطفى قمر وحميد الشاعري وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي