عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدادًا على ضحايا زلزال سوريا.. تأجيل حفل عمرو دياب في قطر

عمرو دياب
عمرو دياب

أعلنت إحدى الجهات بقطر عن تأجيل الحفل الغنائي للهضبة عمرو دياب، والذي كان من المقرر له أن يُقام يوم 14 فبراير احتفالًا بعيد الحب.

تحيا مصر يرصد لكم تأجيل حفل عمرو دياب بقطر

وأصدرت جزيرة المها بيانًا عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، تعلن فيه تأجيل حفل الهضبة عمرو دياب، نظرًا لضحايا الزلزال بسوريا وتركيا، حيث كتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: أعلنت جزيرة المها تأجيل حفل عمرو دياب بناموس في 14 فبراير نظرًا للكارثة الإنسانية التي ألمّت بالشعبين الشقيقين في سوريا وتركيا، كما تتقدم جزيرة المها من أهالي الضحايا بأحر التعازي وتتمنى للجرحى الشفاء السريع، ترقبونا لمعرفة التاريخ الجديد للحفل.

حفل عمرو دياب في قطر

وكان من المقرر أن يقام حفل الهضبة عمرو دياب في قطر يوم عيد الحب الموافق 14 فبراير، ولكن تأجل بسبب الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وذلك حدادًا على الضحايا.

تأجيل حفلات الفنانين

وكان كان أعلن العديد من الفنانين تأجيل حفلاتهم القادمة ويأتي ذلك تضامنًا مع ضحايا الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا، وحرص عدد كبير من الفناين على التبرع لأسر الضحايا ودعمهم نتيجة للدمار الذي حدث في بلدهم جراء الزلزال.

آخر أعمال عمرو دياب

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الهضبة عمرو دياب هي أغنية مضحوك عليا، وتعد هي أولى أغنيات عمرو دياب في عام  2023 والأغنية من كلمات الشاعر محمد بوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم، ومكساج وديجتال ماستر أمير محروس، وتسجيل آندرو داوود وشيري شكري.

كلمات الأغنية

جالنا ناس بيفرحونا وما نزعل بيشوفونا
مالنا مش بيسمعونا كلام يزود همنا
قلبهم بيحس بينا وقتهم ده كله لينا
حتي في غيرتهم علينا غيره تفتح نفسنا
ده احنا كان مضحوك علينا طول حياتنا يا جدع
كان بيتنكد علينا وفهمونا ده الدلع
يجو ويشوفوا الهنا ولا ما يجوش بالسلامه
حد بعد ما يلقي راحته يفتكر تاني الوجع
ده احنا كان مضحوك علينا ايوه كان مضحوك
علينا طول حياتنا يا جدع

ناس بتطفي ناس وغيرها عايزه تديلك اخرها

الحياة بتبعت هدايا للي بيصفوا النوايا 
 

تابع موقع تحيا مصر علي