عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر ينعي مدير الإنتاج علي المليجي: خبر حزين

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

حرص المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر على نعي مدير الإنتاج علي المليجي الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نعي أيمن بهجت قمر لعلي المليجي

حيث نشر بهجت قمر صورة للمنتج علي المليجي، وعلق عليها قائلًا: "خالص العزاء في وفاة الأستاذ علي المليجي مدير شركة مزيكا أحلى ذكريات وأيام وكان شريك نجاح ألف رحمة ونور خبر حزين الدعاء والفاتحة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

وفاة علي المليجي

وأعلن الإعلامى ممدوح موسى وفاة على المليجى على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" وكتب: البقاء لله في صديق العمر علي المليجي مدير إنتاج شركة عالم الفن وحبيب كل الفنانين في العالم العربي وشريك نجاح في كل البومات الشركه الله يرحمك ياعلي ياحبيب الكل ربنا يصبر أهلك وكل محبيك.

أخر تصريحات أيمن بهجت قمر

وفي وقت سابق، فجر السيناريست أيمن بهجت قمر عدد من التصريحات خلال لقائه في برنامج حديث القاهرة مع الإعلامي خيري رمضان، حول مطربي الراب والمهرجانات الشعبية.

قال أيمن بهجت قمر: بحب ويجز لأنه موهوب وأنا بكتب لأي حد يحترم الكلمة بتاعتي، وأنا بسعى أني أشتغل مع ويجز.

وتابع: أغاني المهرجانات بتصفي لكن الحلو هيفضل الباقي هيروح، وممكن أستعين بـ حمو بيكا في إفيه بـ مسرحية، أو في عمل درامي، لكن مكتبلوش، وشايف إن صوت عمر كمال أفضل من شاكوش.

أيمن بهجت قمر: سيدتي الجميلة اكتر إنجاز عملته في حياتي

وعلى الصعيد الآخر، أعرب السيناريست ايمن بهجت قمر عن سعادته البالغة بعرض مسرحيته الجديدة "سيدتي الجميلة"، التي هي احياء للعمل المسرحي القديم بأبطال جدد وبعض التعديلات، وذلك رغم الانتقادات اللاذعة التي واجهها في بداية الأمر.

حيث كتب  ايمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أفضل القرارات اللي اخدتها في حياتي عرض مسرحية سيدتي الجميله الله يرحم ابويا ..سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو من اكتر الانجازات اللي  عملتها في حياتي ..الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي