عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. "الدوم" يبدأ مسابقة الفنون التشكيلية والعزف

الدوم
الدوم

بدأ برنامج “الدوم” الليلة مسابقة الفنون التشكيلية والعزف، ويستعرض البرنامج في حلقة الليلة مرحلة تجارب الأداء بشكل سريع، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من التصفيات.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة اليوم من الدوم

ومن المتسابقين الذين عرضوا أعمالهم الفنية على لجنة التحكيم، إسلام محمد سيف النصر، محمد هيكل، وغيرهم، وأكد أحد أعضاء التحكيم على أن مواجهة الجمهور نجاح في حد ذاته، كما أن التنوع بين الدارسين والهواة في البرنامج ميزة عظيمة.

ومن لجنة تحكيم مسابقة الفنون التشكيلية: دكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، الفنان سامح إسماعيل القيم الفني لمتحف الفن المعاصر، الفنانة التشكيلية تريز أنطوان.

مرحلة الدقيقة الواحدة في فئة الغناء

هذا وسيطرت حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني الحلقة الماضية، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية، وكان من بين المتسابقون الذين حصدوا على المفتاح الذهبي، كلا من: عمر رشيد، بسمة السقا، أدهم الجزار، ميرنا كرم، علي عبد العظيم، اسراء كاشون، وغيرهم من المتسابقين.

يذكر، أن يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يتم نقله بث مباشر على الصفحة الرسمية الخاصة بالقناة.

أسماء المتأهلين من فئة الغناء للمرحلة الثالثة

ومن ناحية أخرى، اختارت لجنة تحكيم برنامج «الدوم»، والمذاع عبر فضائية dmc عدد من المتسابقين ضمن فئة الغناء للتأهل للمرحلة الثالثة.

وتتضمنت قائمة المتأهلين على: أماني سمير، يحيى المنواسي، أحمد الشوالي، محمد زين، كنوز عثمان، خلود محمد، أصالة خالد، أسامة العشري، أدهم الجزار، محمود ججمعة، تمارا عماد، محمد أشرف، شهد عبد المجيد، بالإضافة إلى منعم يوسف، مدونا مجدي، ليديا وأسماء الدسوقي.

تابع موقع تحيا مصر علي