عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: لاعيبة الأهلي كانت «خايفة» من ريال مدريد.. والكرة ليست إمكانيات فقط

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعبي الأهلي بعد الهزيمة من ريال مدريد برباعية مقابل هدف، بسبب التسرع وعدم الثقة في النفس وعدم وجود شجاعة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ستاد مولاي عبد الله، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية. 

أول تعليق من أحمد حسام ميدو بعد خسارة الأهلي من ريال مدريد 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ماتش فلامينجو لتحديد المركز الثالث صعب بالنسبة للأهلي، فلامينجو عليه ضغوط بعد خسارته من الهلال ومتقطع من الإعلام وهيدخل الماتش بكل قوة".

وأضاف: "مكنتش متوقع خوف لاعيبة الأهلي أمام ريال مدريد، اللاعيبة كانت بتتخلص من الكورة، وكان في تسرع واضح"، وواصل: "خسارة إنك متظهرش نفسك للعالم في ماتش زي ده، والطبيعي إنك تظهر نفسك قصاد العالم أمام ريال مدريد". 

واختتم: "الكورة مش إمكانيات بس، الكورة إيمان بالنفس وثقة بالنفس، وبصراحة اللاعيب اللي بيلعب الماتشات الكبيرة ومعندوش ثقة في نفسه وإيمان بإمكانياته ميستحقش التواجد في المكانة دي".

خالد مرتجي: الحزن يُخيم على بعثة الأهلي بعد هزيمة ريال مدريد 

أكد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن أداء الفريق أمام ريال مدريد الإسباني، كان جيد والنتيجة لا تعكس النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وتابع مرتجي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "اللاعبين كانوا رجالاً، وهناك حالة حزن شديدة"، وأضاف خالد مرتجي: "قبل المباراة كان هناك تعاهد على تقديم مستوى مميز ومحاولة العبور، والنتيجة لا تعكس تمامًا سيناريو المباراة"، وقال أمين صندوق النادي الأهلي: "الحزن يخيم على البعثة هنا في المغرب، خاصةً أنه كان هناك أداء مميز من جانب اللاعبين، وكنا نستحق نتيجة أفضل من التي انتهت بها".

واختتم مرتجي: "آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي السابق، كان يتحدث معي بعد المباراة وأشاد بقدرات اللاعبين، وأن الفريق يمتلك عناصر مميزة قادرة في اللعب بالقارة الأوروبية".

تابع موقع تحيا مصر علي