عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهرت الآن.. نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى الترم الأول 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت الآن نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى الترم الأول 2023 محافظة القاهرة.. حيث يمكن لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى أن يحصلوا على نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بمحافظة القاهرة عن موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى اليوم الخميس الموافق 9 نوفمبر 2023.

تحيا مصر 

نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى الترم الأول 2023

 حيث ترقب العديد من الطلبة وأولياء الأمور  موعد ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى والتى ظهرت اليوم بالمدارس فى محافظة القاهرة بعد أن تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدراجات للصفين الأول والثانى الثانوى ليتم إعلان النتيجة اليوم الخميس لطلبة بالمدارس .

ومن المقرر أن تظهر نتيجة نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى فى جميع المحافظات بعد انتهاء عمليات التصحيح فى كل محافظة بالدرجات وليس التقديرات . 

نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 

حيث أكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى بالقاهرة أنه لم يتم ربط إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول بسداد المصروفات الدراسية، وذلك بعد قيام بعض المدارس بحجب نتيجة الفصل الدراسي الأول، بسبب تأخر عدد من أولياء الأمور في دفع المصروفات، مشددة على أن من يخالف تلك التعليمات يعرض نفسه للمساءلة، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تظلمات نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوى 

وفى هذا السياق وجه الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات بالسماح لمن يرغب في الاطلاع على الدرجات في اختبارات نصف العام وذلك داخل المدارس، وعدم ربط النتيجة بالمصروفات الدراسية، وتلقى طلبات التظلم وبحثها بالنسبة للصف الأول والثانى الثانوى على الامتحان الورقى فقط.

وأكد الوزير على أن يتم إجراء امتحانات النقل لشهر فبراير خلال الأسبوع الأول من شهر مارس فى منهج شهر فبراير والأسبوع الأول من مارس، وإجراء امتحان شهر مارس فى الأسبوع الأول من شهر إبريل فى منهج شهر مارس وأول إبريل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي