عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 5 ألاف جنيها.. الحب بتفاصيله لـ محمد نور يتذيل شباك التذاكر في أولي أيام عرضه

فيلم الحب بتفاصيله
فيلم الحب بتفاصيله

بدأ عرض فيلم “الحب بتفاصيله”، الذي يخوض بطولته الفنان محمد نور إلى جانب الفنانة ملك قورة، في السينمات المصرية بداية من أمس الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير إيرادات فيلم الحب بتفاصيله في أولى أيام عرضه

ايرادات فيلم الحب بتفاصيله 

وحقق فيلم الحب بتفاصيله إيرادات ليست قوية في أولى أيام عرضه، حيث جني فقط ما يقرب من 5 ألاف و568 جنيها، ليتذيل قائمة إيرادات شباك التذاكر أمس الأربعاء.

ويعد فيلم الحب بتفاصيل من بطولة علاء مرسي، كريم الحسيني، ملك قورة، خالد سليم، أحمد بجة، مصطفى أبو سريع، محمد غنيم، مصطفي عباس، كاريمان، دينا هلال، ناردين عبد السلام، بالإضافة لعدد من نجوم الشرف وهم مصطفي قمر ورزان المغربي والفنانة مادلين طبر، والممثلة اللبنانية ميساء عطالله والفنانة السعودية إسراء نصير.

تفاصيل فيلم الحب بتفاصيله

والعمل من تأليف كريم الحسيني و محمد مختار ومحمد السباعي وإخراج محمد حمدى، وتدور قصة الفيلم حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

أخر أعمال محمد نور

يذكر، أن أخر أعمال محمد نور طرحه لـ أغنية “ياريتها تيجي” التي تم على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والأغنية من كلمات جمال الخولي، ألحان محمد نور، توزيع زووم، ومكس وماستر ياسر أنور، وتقول كلماتها: “يا ريتها بتيجي ع الوحدة في بعدك بس اقله كنت هاتعود يارتيها بتيجي ع العمر اللي راح بالعكس لو أنه مش هايتعوض أنا مشكلتي في الذكرى في ماضي بحبه عن بكرا في شوق من يوم ما سبتيني ما بيسبنيش انا مشكلتي في الذكرى في ماضي بحبه عن بكرا في شوق من يوم ما سبتيني ما بيسبنيش، في لحظة ما بينا مش راجعة في ضحكة تبدل الدمعة أنا مشكلتي يا حبيبتي أني ما نستكيش في لحظة ما بينا مش راجعة في ضحكة تبدل الدمعة أنا مشكلتي يا حبيبتي أني ما نستكيش".

تابع موقع تحيا مصر علي