عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على خُطى موسيماني.. ريال مدريد يكسر سلسلة اللاهزيمة لـ كولر مع الأهلي

تحيا مصر

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لهزيمة برباعية مقابل هدف وحيد، أمام فريق ريال مدريد، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وفشل في التأهل للمباراة النهائية، واكتفى بوصوله لمباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، أمام فريق فلامنجو البرازيلي.

مباراة الأهلي وريال مدريد

وتعد تلك الهزيمة الأولى التي يتعرض لها السويسري مارسيل كولر مع النادي الأهلي، فمنذ توليه مهمة قيادة النادي الأحمر،  في سبتمبر الماضي خلفًا لـ البرتغالي ريكاردو سواريش، خاض رفقته 23 مباراة، وحقق الفوز خلال 18 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وأمس الأربعاء كان أول لقاء يتعرض فيه للهزيمة مع النادي الأهلي.

ريال مدريد يكسر سلسلة اللاهزيمة لـ كولر مع الأهلي

وقطع ريال مدريد، سلسلة اللاهزيمة لكولر، مثلما سبق وفعلها فريق بايرن ميونخ، مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي كان قد وصل هو الآخر لعدد 22 مباراة، بدون هزيمة مع النادي الأهلي، لكنه تلقى أولى هزائمه أمام الفريق البافاري بنتيجة هدفين نظيفين.

ويقدم كولر، مستويات مميزة رفقة النادي الأهلي، واستطاع حصد أولى ألقابه مع الفريق، بفوزه بلقب السوبر المصري، على حساب فريق الزمالك، بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفن، إضافة لتصدر الفريق معه لقمة جدول الترتيب، برصيد 37 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

كما تأهل الأهلي رفقة كولر، لـ نهائي كأس مصر، بعد الفوز على فريق سموحة، برباعية نظيفة، وضرب موعدًا أمام فريق بيراميدز في النهائي.

وفي مونديال الأندية، ينتظره ميدالية في حال تمكنه من تحقيق الفوز على حساب فريق فلامنجو البرازيلي، خلال المواجهة المنتظر أن تنطلق أحداثها في تمام الخامسة والنصف مساء السبت القادم الموافق 11 من فبراير الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي