عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النجمة البعيدة.. عمر كمال يروج لأغنية الجديدة بالتعاون مع شيماء مغربي

عمر كمال وشيماء مغربي
عمر كمال وشيماء مغربي

روج مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لـ أحدث أعماله الغنائية، التي أتت بعنوان “النجمة البعيدة”، والتي من المقرر طرحها قريبا بالتعاون مع المطربة شيماء مغربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل طرح أغنية النجمة البعيدة لـ عمر كمال وشيماء مغربي

عمر كمال وشيماء مغربي

شارك عمر كمال البوستر الرسمي لـ أغنيته الجديدة النجمة البعيدة عبر حسابه الرسمي بموق تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث يظهر به رفقة شيماء مغربي، وعلق عليها: قريبا.

بوستر النجمة البعيدة

موعد طرح أغنية النجمة البعيدة

ومن المقرر طرح أغنية النجمة البعيدة لـ عمر كمال وشيماء المغربي يوم الجمعة المقبلة الموافق 10 من شهر فبراير في تمام الساعة السادسة مساء.

وكانت قد تعاون عمر كمال وشيماء مغربي في أغنية “انت قلبي”، والتي أتى مطلعها: “انتي قلبي وربنا نسيتيني العكننه تخنقيني تعصبيني مش هتمشي من هنا كل حاجه ف دنيتي انتي اصلا ضحكتي وبامانه انتي الامانه نفسي اخد فرصتي متيجي لحظه جنبي وتخش قلبي دانت اللي شاغل البال حبيبي بس انت مين غيرك انت فالته وعاجبني يا غزال مافيش بعد وعد لو برء رعد هفضل معاك مهما طال يا نور عيني ياللي شمسي وضلي قمري وجمالك خيال”، وحققت الأغنية نجاحات ساحقة إذ وصلت عدد مشاهداتها لـ 70 مليون.

معلومات عن شيماء المغربي

شيماء المغربي، مطربة تبلغ من العمر 20 عاما، اكتشفت والدتها موهبتها وهى في عمر الست سنوات، وغنت على المسرح لأول مرة وهى بعمر ال٩ سنوات، وشاركت من قبل ببرنامج المواهب الشهير الرابع The Voice، وتعد أخر أعمالها مهرجان «فينك يا راحة» الذي صورته على طريقة «الفيديو كليب».

ذاع صيتها بعد التعاون مع عمر كمال في انتي قلبي حيث رجح عدد كبير من الجمهور ارتباطهم بعدما نشر مطرب المهرجانات الشعبية، صورة تجمعهما في إشارة منه أن تم عقد قرانهما، ووقتها ما كان لحديث السوشيال ميديا سوى ارتباط عمر كمال بـ شيماء المغربي وتشويق عمر كمال لخطوبتهم وكلن اتضح بعد ذلك أنها أغنية جديدة يتعاونان بها معا.

تابع موقع تحيا مصر علي