عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. رابطة الأندية ترفض طلبات الزمالك وفيوتشر بتأجيل مباراتهم بالدوري بسبب مشاركتهم الأفريقية

تحيا مصر

رفصت رابطة الأندية المحترفة طلبات ناديى الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهم فى الدورى المصرى بسبب ارتباطهم بالمشاركات الأفريقية سواء دورى الأبطال أو الكونفدرالية على الترتيب.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكان نادي الزمالك طالب تأجيل مباراته أمام سموحة المقرر لها ١٣ فبراير الجارى، ولكن تم رفضه من قبل رابطة الأندية فى ظل رغبتها فى إنهاء الدورى فى منتصف شهر يوليو.

تصريحات فيريرا عن مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة شباب بلوزداد الجزائري: لا يوجد وقت كاف للتدريب، وهذا تحدثت عنه مرارا وتكرارا، بدون التدريب من الصعب تصحيح الأخطاء، لذلك سنعتمد على اللاعبين بشكل أكبر".

وأكمل قائلاً:"يوجد انقسام بين الجماهير والفريق ، ولكن بالإرادة سنبذل أقصى جهد من اجل إسعاد الجماهير ، و ارجو من الجماهير ان تتوقف عن هتافات النقد ، ونعود كما فعلنا الموسم الماضي.

وتابع قائلاً:يجب ألا ننسى أن الزمالك هو بطل الدوري والكأس، وإذا نسينا ذلك فنحن ننسى التاريخ، نعمل بكل قوة من أجل استعادة النتائج الإيجابية".

حكام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري

ويدير المباراة طاقم تحكيم سنغالي مكون من، إيسي إس واي حكم ساحة والحاجي مالك سامبا ونوها بانجورا مساعدين وأدالبرت ضيوف حكما رابعا.

ويراقب المباراة محمد مؤمن علي من جيبوتي، وتم اختيار  الجنوب إفريقي چوشوا روبرت كمنسق عام، ويراقب الحكام  مامادو هايدارا من مالي ، بالإضافة إلى الكاميروني ندوا كريستيان كمنسق أمني. 

تابع موقع تحيا مصر علي