عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواجه شباب بلوزداد بزيه التقليدي في دوري أبطال إفريقيا

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أقيم عصر اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها غدا الجمعة باستاد القاهرة، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

وتقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي “القميص الأبيض والشورت الأبيض والجوارب البيضاء”، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق، اللون الأصفر، وفي نفس الوقت، سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه باللون الأحمر “القميص الأحمر والشورت الأحمر والجوارب الحمراء”، في حين سيرتدي حارس مرمى الفريق اللون الأزرق.

وحضر الاجتماع من الزمالك كل من: أحمد حسني المدير الإداري وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة، مصطفى ميلا مسئول المهمات، بالإضافة إلى طاقم التحكيم السنغالي المكلف بإدارة المباراة، ومسئولي النادي الجزائري.

تصريحات فيريرا عن مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة شباب بلوزداد الجزائري: لا يوجد وقت كاف للتدريب، وهذا تحدثت عنه مرارا وتكرارا، بدون التدريب من الصعب تصحيح الأخطاء، لذلك سنعتمد على اللاعبين بشكل أكبر".

وأكمل قائلاً:"يوجد انقسام بين الجماهير والفريق ، ولكن بالإرادة سنبذل أقصى جهد من اجل إسعاد الجماهير ، و ارجو من الجماهير ان تتوقف عن هتافات النقد ، ونعود كما فعلنا الموسم الماضي.

قائمة الزمالك الإفريقية

وضمت القائمة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، السيد عطية، محمد نديم.

في الدفاع: محمد عبد الغني، مصطفى الزناري، محمد عبد الشافي، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح، حسام عبد المجيد، محمد طارق.

في الوسط: عمر جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أشرف روقا، عمرو السيسي، نبيل عماد دونجا، عبدالله محمد، أحمد سيد زيزو، محمد حسام بيسو.

في الهجوم: إبراهيما نداي، سامسون أكينولا، مصطفى شلبي، سيف الدين الجزيري، يوسف أسامة نبيه، سيد عبدالله نيمار، سيف فاروق جعفر.

تابع موقع تحيا مصر علي