عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو وهبة يُروج لمسلسل حكايات جروب الدفعة

مسلسل جروب الدفعة
مسلسل جروب الدفعة

روج الفنان عمرو وهبة لمسلسل حكايات جروب الدفعة والذي من المقرر عرضه يوم السبت المقبل، وذلك بعد انتهاء الحكاية الثانية من المسلسل “ جروب الماميز”.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج عمرو وهبة لحكاية جروب الدفعة

ونشر وهبة بوستر المسلسل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: مسلسل حكايات جروب الدفعة ابتداءًا من السبت ١١ فبراير الساعة ٨ على قناة On و الساعة ١٠ على قناة On Drama و Watch it إخراج أ محمد عبدالسلام .. من تأليف ورشه مصنع الحكايات “هانى سرحان".. معالجة درامية وإشراف على الكتابة : باسم شرف - دعاء عبدالوهاب.. سيناريو وحوار: عمرو أبو زيد - نسمة سمير - محمد علوش.. وانتاج شركه سينرجى بالتعاون مع الشركه المتحده للخدمات الاعلامية.. أن شاء الله يعجبكو وتحبوه زى مانا بحب كل الناس اللى فى الصورة دى.

مسلسل جروب الدفعة يضم عدد كبير من النجوم ومنهم: عمرو وهبة، ولاء الشريف، شيري عادل، محمد عادل،أحمد ماجد، وصفاء الطوخي، والعمل سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، نسمة سمير، محمد علوش، معالجة درامية وإشراف على الكتابة باسم شرف، دعاء عبد الوهاب ومن إخراج محمد عبد السلام، ويعتبر مسلسل جروب الدفعة هو الجزء الثالث من مسلسل "حكايات" لورشة "مصنع الحكايات"  ويتكون من 15 حلقة، ويناقش بعض قضايا الشباب وأحلامهم خصوصا في مرحلة ما بعد التخرج.

مسلسل حكايات

مسلسل حكايات يضم 3 حكايات والحكاية الأولى جاءت باسم جروب العيلة وكانت تناقش المسلسل أضرار وفوائد مواقع التواصل الاجتماعى، وتأثيرها على العلاقات الإنسانية المختلفة داخل العائلات، وكيف أصبحت التكنولوجيا بصفة عامة سلاحًا ذا حدين، حيث تسعى زوزو لتسهيل بيع الوقف الخاص بالعائلة لكنها لم تعلم أن البحث عن أوراق الوقف هتظهر خفايا الماضي وهي من بطولة سميحة أيوب، حنان سليمان، صفاء جلال ، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، إسلام جمال

حكاية جروب الماميز

أما الحكاية الثانية جاءت باسم حكاية جروب الماميز وكانت تدور قصته في إحدى المدارس الخاصة تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي