عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الجندي: أنا فخور إني عايش في عصر السيسي. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

ثمن الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول علاقات مصر مع الأشقاء مستنكرا محاولة النيل من علاقات مصر الخارجية من خلال حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر

وأضاف الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون" المذاع على فضائية "دي إم سي": "لما قولت إن أنا فخور إني عايش في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي، البعض لم يستوعب المعنى اللي عايز اقوله".

الجندي: الرئيس يشرح ما أقوله

وتابع :"تفاجأت بتصريح الرئيس كأنه يشرح ما قلته أمس الرئيس وضح الفارق بينه وبين الآخرين لو كان رئيس انفعالي لا يعي عواقب الأمور أو حساباتها كنا تورطنا في خلافات ومشاكل إقليمية لا تنتهي".

وواصل:" الرئيس تعامل بالحنكة والحكمة والصبر ورحابة الصبر وحسن العشرة ، حيث أن هذا الرجل يتمتع بحسن العشرة وبيصون العيش والملح والوعد والكلمة والجيرة".

وأكمل: "الرئيس في كلمته اليوم قال كلام مهم، حيث أن سياسة مصر قائمة على التوازن والانضباط ولا يليق أن نسيء لأشقائنا أو ننسى مواقفهم الداعمة لمصر ولا تنسوا الفضل بينكم، وهذه أخلاقيات الإسلام والعروبة والرجولة".

وأردف "كلام الرئيس محترم وأكد الرئيس السيسي أن سياسة مصر تتسم بالاعتدال تجاه الجميع في الداخل والخارج، معقبا:" الرئيس قال نخلي بالنا وهذا يعكس مدى فهمنا وتقديرنا مع الأشقاء ما دام موضوع يتم تداوله ولا يوجد له أساس أو خلفية ولا يمكن لهذا الكلام الذي ليس له كلام من الصحة بعض المواقع اللي عايزة تعمل فتنة ".

الرئيس يفتتح المرحلة الثانية من المدينة الصناعية "سايلو فوودز"بمدينة السادات

وتشمل المرحلة الثانية لمدينة سايلو فودز، مصنعًا للألبان يضم 9 خطوط إنتاج ومجهزا بأحدث المعدات، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 100 ألف طن سنويا لخطوط الجبن الأبيض، و10 آلاف طن سنويا طاقة إنتاجية لخطوط اللبن المعقم و600 طن سنويا طاقة إنتاجية لخط السمن.

وكان في استقبال الرئيس السيسي، لدى وصوله عدد من رجال الدولة ووزراء الحكومة والمسؤولين عن المشروع.

تابع موقع تحيا مصر علي