عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرمادي بعد الخسارة من الاتحاد: «سنعمل على تصحيح الأخطاء.. والطرد أثر علينا»

أيمن الرمادي
أيمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أسوان، أن فريقه تأثر بحالة الطرد التي شهدها خلال مباراة الاتحاد السكندري والتي كانت سببًا كبيرًا في خسارة الفريق أمام زعيم الثغر بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أيمن الرمادي بعد خسارة أسوان من الاتحاد السكندري 

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أسوان والاتحاد السكندري: «كنا نستطيع تقديم أفضل من ذلك وخسرنا الكرة في أوقات كثيرة بعض التفاصيل الصغيرة تكون هذه نتيجتها». 

وأضاف الرمادي: «أبارك للاتحاد السكندري على المكسب والطرد أثر علينا كثيرًا وغير شكل المباراة، سنعمل علي تصحيح الأخطاء في القادم ومازلنا نحتاج تجهيز الصفقات في الوقت القادم». 

وواصل الرمادي: «مازالت الصفقات لم تصل إلى الجاهزية البدنية ويحتاجوا المزيد من الوقت للوقوف على مستواهم، نحتاج إلى بذل جهد أكثر في القادم وأتمنى أن يستطيعوا الجاهزية في أسرع وقت، حاولت المجازفة لاحراز هدف مبكر ولكن لم نستطيع تنفيذ ذلك هي رؤية الجهاز الفني وفي النهاية خسرنا اللقاء». 

أسوان يخسر من الاتحاد السكندري بالدوري 

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، من فريق الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وسجل إبراهيم حسن لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري هدف فريقه الأول أمام فريق أسوان في الدقيقة 51 من عمر المباراة، حيث سدد إبراهيم حسن الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأضاف أجوستينيو مابولولو الهدف الثاني لفريق الاتحاد السكندري، في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بعدما أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحاول الدفاع إبعاد الكرة ولكن وصلت لأجوستينيو مابولولو أمام المرمى الذي سددها لترتطم في جسد عماد فتحي وتمر لداخل المرمى.

تشكيل أسوان ضد الاتحاد السكندري

حراسة المرمى: عمرو حسام

الدفاع: علي فتحي - أحمد فتحي – إسلام جمال - محمد مصطفى

الوسط: عماد فتحي – أحمد خالد – رافائيل إياجوا – بلال السيد

الهجوم: محمد حمدي زكي – ديلسون كاموني.

تابع موقع تحيا مصر علي