عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: «السيسي تلقى الرصاص في صدره من أجل المصريين» ..فيديو

مصطفى بكري لل
مصطفى بكري لل

طمأن الإعلامي مصطفى بكري، الشعب المصري بشأن الوضع الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، قائلا :" الأزمة الاقتصادية ستمر وستعبر تلك اللحظات الصعبة".

تحيا مصر 

وأضاف مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" عبر فضائية "صدى البلد"،:" الجيش والشرطة تصدوا للإرهاب وتلقوا الرصاص بصدورهم".

بكري: هناك أناسا يدّعون البطولة ويتحدثون باسم الشعب

وتابع:" هناك أناسا يدّعون البطولة ويتحدثون باسم الشعب، معقبا:" نختلف على أشخاص ولكن لا نختلف على الوطن".

وواصل :"هناك من يحاولون إشعال الأزمات، معقبا:"لا نريد دروسا من أحد لا في الخارج ولا في الداخل الجيش المصري أنقذ مصر من الخراب".

و أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بافتتاح اليوم،  دائما ما تعبير عن قضايا وطن ومسئولية دولة، معقبا:" لا بد من الحرص والخوف على الدولة والحرص على كافة المؤسسات".

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، :" كيان مصر الوطني ومؤسساتها الوطنية لا بد أن تبقى".

بكري: لا يمكن لإعلامي وطني أن يتجاوز الخطوط الحمراء 

 وأكمل:" كل مواطن عليه أن يمتلك الضمير فيما يتحدث به، موضحا أن الوطن يحاك بالعديد من التحديات معقبا:" كلاب جهنم تريد أن تقضى على الوطن".

وأردف:" العالم يموج كل يوم بالمتغيرات والمشاكل والأزمات والكذب وتزييف الحقائق واستخدام السوشيال ميديا لأهداف وأغراض معينة وهناك وجوه كالحة وأناس ينسون أشياء عديدة ويكتبون عديدة على المنصات وكأنهم هم الأبطال".

وتشمل المرحلة الثانية لمدينة سايلو فودز، مصنعًا للألبان يضم 9 خطوط إنتاج ومجهزا بأحدث المعدات، وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع 100 ألف طن سنويا لخطوط الجبن الأبيض، و10 آلاف طن سنويا طاقة إنتاجية لخطوط اللبن المعقم و600 طن سنويا طاقة إنتاجية لخط السمن.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مشاركة القطاع الخاص في المشروعات إضافة كبيرة والدولة لا يوجد لديها أي مشكلة في هذا الأمر، معلقا: "معندناش مشكلة في كل مؤسسات الدولة لمشاركة القطاع الخاص.. الأمر متاح".

تابع موقع تحيا مصر علي