عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: السعودية الدولة الوحيدة اللي وقفت جنبنا وقت ما كان كله ضدنا.. فيديو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن كل ما يتردد عن وجود خلافات بين مصر والسعودية غير حقيقي.

تحيا مصر

وأضاف بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، :" حرب التلاسن التي ظهرت الأيام الماضية ليس لها أي معنى".

بكري: الادعاء بوجود أزمات بين السعودية ومصر غير حقيقي

وتابع:" الادعاء بوجود أزمات بين السعودية ومصر غير حقيقي بدليل أن المملكة ومصر لم يصدرا أي بيان بخصوص هذا الشأن بالعكس العلاقات طبيعية".

وواصل: "محدش محسوب على حد والعلاقات بين البلدين أكبر بكثير جدًا من أن يلعب أحد في هذا الملف، والتاريخ يؤكد ذلك".

وأكمل: "بصفتي مواطن عادي أقدر أقول إن في فترة تاريخية سجلها يوم 3 يوليو لما الجيش انحاز للشعب المصري، كان الملك عبد الله طيب الله ثراه من أوائل من أيدوا الثورة إذ أصدر بيانًا أعلن ذلك بخلاف مساعدة السعودية لمصر على أن تقف مرة أخرى".

وأردف: "يوم 16 أغسطس بعد اللي حصل في رابعة أصدر خادم الحرمين الشريفين بيانًا حذر فيه العالم بأكمله وقال إن العالم سيكتوي بنار الإرهاب وكل من وقف بجانب الإرهابيين هيدفع الثمن، تصور إن البيان دا يصدر في وقت العالم كله كان ضدنا".

وفي سياق أخر، طمأن الإعلامي مصطفى بكري، الشعب المصري بشأن الوضع الاقتصادي خلال الفترة المقبلة، قائلا :" الأزمة الاقتصادية ستمر وستعبر تلك اللحظات الصعبة".

وتابع مصطفى بكري، خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" عبر فضائية "صدى البلد"،:" الجيش والشرطة تصدوا للإرهاب وتلقوا الرصاص بصدورهم".

بكري: هناك أناسا يدّعون البطولة ويتحدثون باسم الشعب

وواصل:" هناك أناسا يدّعون البطولة ويتحدثون باسم الشعب، معقبا:" نختلف على أشخاص ولكن لا نختلف على الوطن".

وواصل :"هناك من يحاولون إشعال الأزمات، معقبا :"لا نريد دروسا من أحد لا في الخارج ولا في الداخل الجيش المصري أنقذ مصر من الخراب".

و أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن كلمات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بافتتاح اليوم،  دائما ما تعبير عن قضايا وطن ومسئولية دولة، معقبا:" لا بد من الحرص والخوف على الدولة والحرص على كافة المؤسسات".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي