عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: الأفلام بالنسبالي مدرسة.. وكنت خايفة من فيلم "لص بغداد"

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن السبب وراء كثرة أعمالها السينمائية عن أعمالها في التلفزيون، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ياسمين رئيس في “أسرار النجوم”

حيث قالت رئيس: “الأفلام بالنسبة ليا مدرسة وحياة وكنت بتفرج على فيلم وأنا صغيرة فيوديني بلد تانية وعالم تاني معرفش عنه حاجة”.

وتابعت: “وكنت بتفرج على الأفلام وبعد كدا بقرأ عن المكان اللي درات فيه أحداث الفيلم والفترة الزمنية وأعرف حاجات أكتر، عشان كدا فالأفلام مدرسة علمتني الدنيا وأنا طفلة صغيرة، وهي حياة بردو”.

ياسمين رئيس في فيلم “لص بغداد”

وفي الحلقة ذاتها، كشفت ياسمين رئيس عن تخوفها من المشاركة في فيلم “لص بغداد” مع محمد إمام، حيث قالت: “جالي سيناريو أعمله لكن كان فيه مطالبات وضغوطات بالمشاركة فيه بسبب التغيير، ولما شاركت فيه فوجئت بردود الأفعال أنها كويسة جدا واكتشفت أن المطالبات دي كانت صحيحة وأني كان لازم أوافق على العمل دا”.

وتابعت: “كنت خايفة، ومكنتش عايزة أعمله.. لكن الحمد لله كان صح إني لازم اشترك في الفيلم دا”.

ياسمين رئيس تتعرض للهجوم بسبب تصريحاتها عن دعوات المهرجانات السينمائية

ومن جانب آخر كانت الفنانة ياسمين رئيس أثارت الجدل من خلال تصريحاتها وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: "واضح ان كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات.

وسبق وقالت ياسمين: امتي تخلص ظاهرة المرتزقه اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتي معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح، لتنهال عليها التعليقات بالهجوم والإنتقادات.

تابع موقع تحيا مصر علي