عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري تسجل أغاني مسرحيتها الجديدة" سيدتي الجميلة جدًا"

داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت الفنانة داليا البحيري عن كواليس تسجيلها أغاني مسرحيتها الجديدة سيدتي الجميلة جدًا، والتي من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة على خشبة المسرح القومي.

تحيا مصر يرصد لكم تسجيل داليا البحيري أغاني مسرحيتها الجديدة

ونشرت داليا البحيري صورًا لها من كواليس تصوير الأغاني، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: مع صاحب الروائع يتربي في عزو وإمام الدعاه وعباس الأبيض في اليوم الأسود وإبن القنصل وغيره وغيره وغيره الفنان بحق ,الرائع, الخلوق ,الحساس ,الجميل جداً الموسيقارمحمود طلعت وأستاذي وصديقي المخرج المسرحي الموهوووووب جدا الفنان الأستاذ محسن رزق.

وتابعت: أنا حقيقي متشرفة جداً إني بشتغل مع ناس موهوبة وفنانين وأساتذة كبار زيكم.. شكراً شكراً شكرا.. نوعدكم بعرض مسرحي مختلف ومبهر قريباً بإذن الله العرض المسرحي ‘سيدتي أنا 'علي خشبة المسرح القومي .. ياااارب يا كريم.

وكانت قد تحدثت داليا البحيري عن كواليس مسرحيتها الجديدة سيدتي الجميلة، وقالت في لقاء تلفزيوني أن المسرحية مأخودة عن المسرحية الأصلية التي قدمت في لندن وأحداثها ببريطانيا موضحة أنها مسرحية استعراضية، وقالت:سعيدة إني أقف على خشبة المسرح القومي، مع المخرج المبدع محسن رزق، ومع مجموعة من الأبطال، أتمنى أن ترى النور والناس تنبسط.

مسرحية سيدتي الجميلة جدًا

مسرحية سيدتي الجميلة جدًا، تضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أحمد وفيق، داليا البحيري، وفريد النقراشي، وأعضاء فرقة المسرح القومي منهم نفين رفعت ولبنى عبد العزيز وأمينة سامي وأحمد سمير عامر.

ومسرحية سيدتي الجميلة جدًا من أشعار عادل سلامة، وألحان الموسيقار محمود طلعت، وديكور حمدي عطية، ملابس مروة عودة، جرافيك جون بهاء، تصميم الاستعراضات مصطفي حجاج، وإعداد وإخراج محسن رزق، ومدير المسرح القومي الفنان إيهاب فهمي.

تصريحات داليا البحيري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، كما تطرقت بالحديث عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم، وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي: مسلسل زوجة مفروسة العمل كان جزء واحد، وكنت خايفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي، ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبير لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف.

داليا البحيري: ممكن نقدم جزء جديد من مسلسل زوجة مفروسة

واختتمت: المسلسل جاب نسبة مشاهدة مليار و800 مشاهدة على يوتيوب، وممكن نقدم أجزاء تانية ولكننا هنفتقد للنجمين سمير غانم ورجاء الجداوي، وهيكونوا خسارة كبيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي