عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين رئيس: عايزة أقدم أعمال عن مشاكل المرأة خصوصًا بعد الطلاق.. وفرحت بمسلسل "فاتن أمل حربي"

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أوضحت الفنانة ياسمين رئيس أنها تتمنى تقديم أعمال فنية مستقبلاً عن المشكلات التي تواجه المرأة خصوصًا بعد الطلاق من ناحية القوانين، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" مع المذيعة إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات ياسمين رئيس في أسرار النجوم

حيث قالت رئيس: "عايزة أقدم موضوعات ليها علاقة بالمرأة، ومشاكلها عشان فيه قوانين كتيرة ليها علاقة بالأسرة، والقوانين دي متغيرتش من زمان، واحنا محتاجين نشتغل على دا، وأنا اتبسطت جدًا بمسلسل فاتن أمل حربي، عشان اتكلم عن قضية مهمة، وقوانين قديمة في حاجة لتشريعات جديدة".

وتابعت: "فيه ظلم للمرأة خاصة بعد الطلاق في الأمور اللي لها علاقة بالماديات.. وفيه قوانين قد تكون قديمة وغير مناسبة للوقت اللي عايشين فيه دلوقتي".

تفاصيل مسلسل “فاتن أمل حربي”

ويذكر أنه يشارك في بطولة مسلسل “فاتن أمل حربي” شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

ياسمين رئيس ونجلها سليم

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل علاقتها بنجلها سليم الباجوري، خلال لقاءها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي، على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث قالت رئيس: “لما بيجيي يتكلم في حاجة صح بيبقى مؤمن أوي كدا أن هي صح.. وهو بيحب حاجته أوي وأن بحب حاجتي وهو طالع كدا.. كل شوية بشوفه نسخة مصغرة مني، ومتبقيش عارفة امتى دا حصل”.

وتابعت: “وبيخليني أحس أنه بكرا أنتي محتاجة تخلي بالك على نفسك وصحتك النفسية، عشان أنتي لو مش كويسة مش هتقدري تربي أطفال كويسة تطلع تواجه الدنيا وبتشوفي ايه الغلط اللي فيكي مش عايزاه يتنقل ليه”.

أخر أعمال ياسمين رئيس

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين رئيس في السينما فيلم “أنا لحبيبي”، وتدور أحداثه حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى التي تلعب دورها ياسمين رئيس ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي