عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور هيحبك.. لجنة التقديم التلفزيوني بالدوم تشيد بالمتسابقة سارة سامي

سارة سامي متسابقة
سارة سامي متسابقة الدوم

أشادت لجنة تحكيم التقديم التلفزيوني بالمتسابقة سارة سامي في أولى حلقات الأداء الكامل ببرنامج الدوم بوابة النجوم. 

تحيا مصر يرصد لكم إشادة لجنة التحكيم بسارة سامي 

لجنة التحكيم والمتسابقة سارة سامي 

وقالت لجنة التحكيم عن سارة سامي: عندك طلة جميلة والجمهور هيحبك.

وتقدم عدد من المتسابقين للمرحلة التالية من المراحل المتقدمة من خلال حلقة اليوم، وهم روان علي، ايهاب محي الدين، ياسمين أمين، كريم الخولي، بيشوي دانيال، أحمد عيد، سارة سامي، أفنان جمال، محمد البحراوي، سارة مجدي، وغيرهم. 

مسيرة همت مصطفى في برنامج الدوم 

وقد عرض برنامج الدوم في نفس الحلقة  بالتقديم التلفزيوني مسيرة الإعلامية همت مصطفى. 

وقال البرنامج: قصة نجاح واصرار وتفهم وتعب، أول واحدة ومذيعة تطل علينا من شاشة التلفزيون المصري والمستحيل كلمة مش في قاموسها.

وقالت لجنة التحكيم عن أداء المتسابقة أفنان جمال: إلقائك يقترب من الملل، خلي إيقاعك مختلف متنوع، محتاجة مزيد من الطاقة وشخصية إخبارية.  

وتشكلت لجنة تحكيم فئة التقديم التلفزيوني مكونة من العديد من الكوادر الإعلامية وهم الإعلامي محمد سعيد محفوظ، والإعلامية ريهام السهلي، والإعلامي محمد عبد الرحمن.

بداية مسابقة الفنون التشكيلية والعزف في الدوم

وقد بدأ برنامج “الدوم” أمس مسابقة الفنون التشكيلية والعزف، ويستعرض البرنامج في حلقة الليلة مرحلة تجارب الأداء بشكل سريع، بالإضافة إلى المرحلة الأولى من التصفيات.

ومن المتسابقين الذين عرضوا أعمالهم الفنية على لجنة التحكيم، إسلام محمد سيف النصر، محمد هيكل، وغيرهم، وأكد أحد أعضاء التحكيم على أن مواجهة الجمهور نجاح في حد ذاته، كما أن التنوع بين الدارسين والهواة في البرنامج ميزة عظيمة.

ومن لجنة تحكيم مسابقة الفنون التشكيلية: دكتور أشرف رضا أستاذ الفنون الجميلة، الفنان سامح إسماعيل القيم الفني لمتحف الفن المعاصر، الفنانة التشكيلية تريز أنطوان.

هذا وسيطرت حالة من التردد على لجنة تحيم فئة الغناء ببرنامج الدوم في مرحلة الدقيقة الواحدة بالموسم الثاني الحلقة الماضية، جعلتهم يلجؤون إلى اختيار الجولدن وإعطاء فرصة تانية للمتاسبقين لتوضيح أرائهم النهائية، وكان من بين المتسابقون الذين حصدوا على المفتاح الذهبي، كلا من: عمر رشيد، بسمة السقا، أدهم الجزار، ميرنا كرم، علي عبد العظيم، اسراء كاشون، وغيرهم من المتسابقين.

تابع موقع تحيا مصر علي