عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في 8 أيام فقط.. أغنية "نصابة" لمحمد رمضان تحقق 7 مليون مشاهدة

محمد رمضان
محمد رمضان

حققت أغنية "نصابة" للنجم محمد رمضان أكثر من 7 مليون مشاهدة عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وجاء ذلك وفقًا لما أعلنه الفنان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل نجاح أغنية نصابة لمحمد رمضان

تفاصيل أغنية “نصابة”

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الغناء أغنية “نصابة” التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 1 من شهر فبراير الجاري، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

وتقول كلمات الأغنية: قديم سطوك أليبوك كروشا لامصو تباع السوق والفوك قابروك في واد الموتى غرقوك ‎فضهر يدرب فلوجه خوك وحدي نغلب جن حاصروك ديزاد Glock ‎ ١٦ فلو كابر وين تغفل ياكلوك شوفوا اللي ما يتسموا يبلعوا ريقهم يتسموا كله محسش على دمه طاح وطاح".

إحباطات محمد رمضان

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رمضان عن الإحباطات التي تعرض لها في بداية مشواره الفني، وذلك خلال ندوته التي تقام على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حيث قال محمد رمضان: “كلام عمر الشريف ليا كان زي طوق نجاه انقذني من اليأس والإحباطات.. كنت حاسس أن مفيش أمل وكنت بسمع دايما كلمة سيب التمثيل لناسه، وكنت عايز أعرف مين هما ناس التمثيل”.

وتابع: “ناس التمثيل هما ناس طالعة من الشارع ، أنا دايما بشوف أن كلمة ممثل يعني فرد بيمثل فئة، طب لو مشافهاش هيمثلها ازاي.. أنا راجل شوفت كل الفئات.. ولازم الممثل يبقى عنده ذاكرة مليانة صور لني آدمين حقيقيين”.

أخر أعمال محمد رمضان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد رمضان في الدراما مسلسل “المشوار” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول ماهر الذي يضطر لترك البلد رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الأثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة الماكس بالإسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس.

تابع موقع تحيا مصر علي