عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسود.. سلمى أبو ضيف تتألق في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تألقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور للفنانة سلمى أبو ضيف عبر إنستجرام

وظهرت سلمى في الصور وهي مرتدية فستانًا باللون الاسود، مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

سلمى أبو ضيف تتصدر مجلة ڤوغ العربية  

ويذكر، أن استطاعت أبو ضيف أن تقع ضمن قائمة مجلة Esqurie Middel East لأكثر 40 فنان عربي تأثيرًا وتغيرًا في السينما والتلفزيون في الوطن العربي.

وتصدرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف غلاف مجلة ڤوغ العربية والتي تحتفي في عددها الأول في 2023 بجمهورية مصر كدولة ملهمة للعالم منذ القدم.

نشرت سلمى أبو ضيف على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام صورًا للغلاف، وعلقت "مصر تشرق.. سعيدة جدًا بتمثيل بلدي في قسم كامل مخصص للحديث عن مصر بمجلة ڤوغ العربية بعدد يناير 2023".

سلمى أبو ضيف: مفيش بنت متعرضتش للتحرش

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف عن استيائها من واقعة التحرش والإبتزاز الإلكتروني الذي انتشر في الأونة الأخيرة بين الأشخاص في مصر والوطن العربي، مشيرة إلى أنهم يستطيعون تدمير حياة الضحية ومستقبله.

قالت سلمى أبو ضيف خلال لقائها في برنامج arab wood: "مفيش بنت ممرتش بالتحرش والإبتزاز الإلكتروني ويارب محدش يمر بيهم تاني لاننا شوفنا ناس كتير اتدمرت بسببهم، بالذات البنات في مصر والوطن العربي واتدمر حياتهم ومستقبلهم وعيلتهم.. ياريت الناس تفهم قد اي خطورته على الناس التانية".

أخر أعمال سلمى أبو ضيف

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف مشاركتها في مسلسل منعطف خطر، الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا حيث تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه، فضلا عن حصده ردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تعثر المباحث على جثة سلمى الوكيل، الشهيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق تيك توك، في سيارة خالد يحيى، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام. وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل سلمى.

تابع موقع تحيا مصر علي